ريتا حرب الحصان الأسود في المسلسلات المعربة لهذه الأسباب

ريتا حرب الحصان الأسود في المسلسلات المعربة لهذه الأسباب

مصدر الصورة: حساب انستغرام rita_harb@

تعتبر النجمة اللبنانية ريتا حرب متعددة المواهب وفنانة شاملة، حيث شاهدناها كعارضة أزياء في بدايتها المهنية، ثم مقدمة برامج، وممثلة لها بصمتها الخاصة، وهي من بين من عرضنا صورهنّ ضمن موضوع عن نجمات ملسلسل ستيليتو بين الماضي والحاضر.

ias

لمع اسم ريتا في الأعمال المشتركة السورية اللبنانية، وفي المسلسلات العربية المنسوخة من التركية، آخرها “الخائن”، ليتم اعتبارها الحصان الأسود الرابح لهذه الأعمال لأسباب عدّة، فما هي؟

أداء احترافي

استطاعت ريتا حرب تأدية أدوارًا مختلفة ومتنوعة في الأعمال التي شاركت بها، ويبدو أنها أتقنتها بامتياز، ومنن بينها شخصية جويل ديب في مسلسل “ستيليتو”، وهي ابنة رجل ثري تحب زميل لها منذ أيام الدراسة وتغار عليه، خصوصًا أنه كان رفيقها وليس حبيبها في تلك الأيام، وظلت تحبه حتى تمكنت من لفت نظره، رغم الأمور السيئة التي أقدمت عليها لتحقيق هدفها، وقد قدمت ريتا الدور باحترافية عالية.

أما في مسلسلها “الخائن” ورغم تعرض حرب إلى الانتقادات بسبب فارق السن الصغير بينها وبين مرام علي (التي تؤدي دور ابنتها)، إلّا أن ريتا تثبت في دورها الأخير عن قدرتها على تغيير أدوراها وتنوعهم بمنتهى الدقة. نخبركِ أيضًا انتقادات كبيرة طالت مسلسل “الخائن”.

جمال طبيعي مناسب لعدة أدوار

من الواضح أن حرب تُعتبَر من القلائل على الساحة الفنية، ممن يمتلكن جمالًا طبيعيًا، الأمر الذي يمكنها من لعب عدة أدوار مختلفة، من الأم إلى العاشقة.

كما أن هناك عدة نجمات ممن افتقدن القدرة على التحكم بتعابير الوجه، جرّاء الخضوع إلى العديد من العمليات التجميلية، وهو أمر غير موجود عند ريتا، التي استطاعت نقل وأداء الشخصية عن طريق تعابير الوجه، فأثرت بنا كثيرًا.

شخصية محببة

على الصعيد الشخصي، نجد أن ريتا تشارك متابعيها صورها مع زملائها في الوسط الفني، إن كانت ضمن نطاق لوكيشن التصوير، أو خارجه.

بدون شك بأن شخصية الممثل الطبيعية والعفوية، وعلاقاته مع الوسط الفني، أمر بالغ الأهمية، بحيث تعكس أهميته على الأداء المهني.

وهو أمر نلاحظه بشكل كبير عند ريتا، التي تتمتع بروح “خفيفة ومتواضعة” بحسب ما يصفها المقربين منها، ما يجعل العمل معها بسيطًا بدون وجود أي تعقيدات لا فائدة منها. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على خبر محزن مفاده: الممثلة ريتا حرب تتعرّض لحادث سير في تركيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية