ريهام سعيد تصف طبيب التجميل نادر صعب بالجزّار وصورها بعد العمليّة مخيفة جدا!

ريهام سعيد تصف طبيب التجميل نادر صعب بالجزّار وصورها بعد العمليّة مخيفة جدا!

مصدر الصورة: حساب ريهام سعيد rehamsaidofficial@ ونادر صعب drnadersaab@ على انستغرام

في خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعب، وصفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد طبيب التجميل نادر صعب بالجزّار مشاركة المتابعين صورها بعد العمليّة التي بدت مخيفة جدًا! وتأتي هذه الحادثة بعد وفاة شابة عراقية أيضًا في مستشفى صعب قبل سنوات.

ias

يبدو أن الجدل مستمر، بعد توعّد طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب بمقاضاة وملاحقة ريهام سعيد، قانونيًا، في أعقاب اتهامها إياه بـ”تشويهها”، فما تفاصيل القصة؟

ريهام تخفي خطوط الجراحة بمستحضرات التجميل

أثارت الإعلامية المصرية ريهام سعيد الجدل بعد اتهامها الطبيب نادر صعب، بتشويه وجهها، ونشر صور عبر حسابها الشخصي توثق ما حصل معها.

كما تحدثت ريهام عبر برنامجها، مؤكدة أنها دخلت لإجراء عملية تجميل قبل نحو 10 أشهر، وانتهت من العمليات الجراحية قبل شهر ونصف الشهر، لافتة إلى أنها “ليست محرجة من نشر صور توثق تشوّه وجهها على الملأ”.

ريهام سعيد تصف طبيب التجميل نادر صعب بالجزّار وصورها بعد العمليّة مخيفة جدا
مصدر الصورة: حساب ريهام سعيد rehamsaidofficial@ على انستغرام

وأشارت إلى أن الطبيب “صعب” قام بتشويه جانبي عينيها، إذ تظهر خطوط العملية التجميلية بشكل صارخ، إلا أنها تقوم بإخفاء ذلك بمستحضرات التجميل، وفق تعبيرها. ونشرت ريهام سعيد صورا لعينيها من الجانبين، وقد ظهر عليهما آثار خياطة جراحة.

مصدر الصورة: حساب ريهام سعيد rehamsaidofficial@ على انستغرام

ولم تكتفِ ريهام بما قالته، بل قامت بنشر بوست عبر حسابها الخاص على انستغرام، تتهم فيه الطبيب بتشويه ملامح وجهها، كما ادّعت أنه تسبب بوفاة سيدتين قبلها، وأنه قام بوضع صورة ليست لها بعد الجراحة التجميلية، ليدعي أنها أصبحت أجمل.

وعمدت إلى نشر صورة تقارن بين وجهها قبل العملية وبعدها، مشيرة إلى أن الصورة “مزيفة”، حيث قام الطبيب “صعب” وهو زوج الاعلامية أنابيلا هلال بوضع صورة امرأة أخرى، للإيحاء بأنه قام بتحسين ملامحها لاحقًا.

كما أعلنت عبر حسابها أنها ستقوم برفع دعوى قضائية ضد “صعب”، مشددة على أنها “ستجعله يترك الطب”، بدعوى أنه يقوم بإيذائها.

وحذرت “سعيد” من التعامل مع الطبيب نادر صعب، متعهدة آنذاك بنشر الصور في برنامجها لإثبات صدق كلامها. واللافت أن للطبيب نادر صعب العديد من الصور مع الفنانات العربيات تؤكد علاقته الوثيقة بهن!

الرد الرسمي من نادر صعب على ريهام سعيد

أصدر الطبيب نادر صعب عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق انستغرام بيانًا رسميًا عن الواقعة، دون أن يذكر مباشرة اسم الإعلامية المصرية، لكنه أكد أنها ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وادعت أنه قام بتشويه وجهها بعملياته التجميلية.

وشدّد البيان على أنّ ما صرحت به الإعلامية “سعيد” تضمن “كذبًا” و”تضليلًا” ومعلومات مغلوطة.

أشار إلى أنّه ستتم ملاحقة كل من روّج وأشاع وكل من تورّط بمثل “هذه الأخبار الكاذبة”، قانونيًا، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وختم البيان بالقول إنه “سيتم تقديم كل الأدلة التي تفند ادعاءات الإعلامية المصرية”. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على تفصيل في وجه انابيلا غفل عنه الطبيب نادر صعب رغم كثرة عمليات التجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية