زوجات أحمد سعد.. الثانية استمرت 6 أيام

زوجات أحمد سعد.. الثانية استمرت 6 أيام

مصدر الصورة: حساب انستغرام صورة ملف ahmedsaadofficial@

من هن زوجات أحمد سعد؟ سؤال انتشر بسرعة خلال الساعات الماضية مع تصدر خبر طلاقه للمرة الرابعة مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

إذ أثار خبر طلاق أحمد سعد الرابع ضجة إعلامية وبلبلة واسعة في الوسط المصري خصوصاً بعد اعلان مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن الفنان المصري، بعد زواج دام لمدة عامين. من هنا اكتشفي طلاق أحمد سعد الرابع وزوجته تنعته بصفات سيّئة جدا

من هن زوجات أحمد سعد؟

ولم تعلن علياء بسيوني عن الأسباب التي أدت إلى الانفصال، لكنها شنت هجوما كبيرا على أحمد سعد.  يذكر أن أحمد سعد اعتذر لكل نساء تونس إلا منظمة الحفل

علماً أن الحب في حياة الفنان المصري أحمد سعد شائع وغالباً ما يتوج بالزواج، والأسرع منه قرار الطلاق.

وتبدو قصص زيجات المطرب الشعبي متشابهة في عامل واحد وهو أن الزيجة الواحدة لا يتجاوز عمرها العامين، إلا الزيجة الثانية فقد استمرت 6 أيام فقط.

الزوجة الأولى لأحمد سعد هي لبنى بيومي وهي أم أبنائه جودي وأحمد، حيث إن أحمد سعد أطلق على نجله نفس اسمه، ولم تستمر الزيجة الأولى ووقع الطلاق بينهما ثلاث مرات متتالية.

أما الزوجة الثانية فكانت الفنانة ريم البارودي وأعلنت الخطوبة عام 2011، وحدث الانفصال سريعا، ومع زواجه من الفنانة سمية الخشاب خرجت ريم وأكدت أنها لم تكن خطيبة سعد وإنما زوجته لمدة ستة أيام، وأشهرت وقتها وثيقة عقد القران، وقالت أنها أخفت الأمر لأسباب خاصة لا يمكن ذكرها.

الزوجة الثالثة هي الفنانة سمية الخشاب التي تزوج منها أحمد سعد في 2017 بعد فترة حب عاصف نشأت في كواليس أول تعاون فني بينهما، واستمر زواجهما عامين ولكن انتهت العلاقة بإعلان الطلاق دون إنجاب أطفال.

علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة لأحمد سعد، تزوجا في أغسطس لعام 2021، وأنجبا فتاتين الأولى علياء والثانية مريم، واعلنت علياء الطلاق اليوم 29 أغسطس.

واقرئي المزيد عن ليلة الدموع تجمع نجوم الأغاني الحزينة في حفل واحد في جدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية