زوج أميرة الطويل رجل الأعمال خليفة المهيري يُعلن إفلاسه!

زوج أميرة الطويل رجل الأعمال خليفة المهيري يُعلن إفلاسه!

مصدر الصورة: حساب beauti.sa@

ضجت شبكات مواقع التواصل الإجتماعي بخبر سيء عن زوج أميرة الطويل رجل الأعمال خليفة المهيري الذي أعلن إفلاسه بحسب أخبار متداولة.

ias

نشرت العديد من الصفحات التي تُعنى بأخبار المشاهير العرب نبأ إفلاس رجل الأعمال والملياردير الإماراتي خليفة المهيري، زوج سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل، ووالد طفليها.

تفاصيل إنهيار ثروة خليفة المهيري

كان رجل الأعمال خليفة المهيري يحتل المرتبة السابعة في قائمة أكثر رجال الأعمال ثراءً في دولة الإمارات عام 2018، ويشغل منصب نائب المدير في شركة “NMC Health Plc”، الشركة التي تُعد أكبر مزود للرعاية الصحية الخاصة في الإمارات، والتي إنهارت بسبب سرقة حصته التي تبلغ 80%.

أشارت مواقع أجنبية أن المهيري أعلن عن عرض قصره الواقع بمنطقة كنسينغتون في لندن للبيع مُقابل 34 مليون دولار كإجراء من إجراءات إعلان إفلاسه، التي تتم بطلب منه لإنهاء المتطلبات والديون المتراكمة عليه، حيث بدأت ثروة خليفة المهيري بالإنهيار من عام 2020 لكن إجراءات بيع ممتلكاته بدأت أخيرًا.

يأتي هذا الخبر بالتزامن مع إعلان القبض على زوج المشهورة فوز الفهد المُتهم بصرف شيكات بدون رصيد، ليربط معظم نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الحادثتين بأهمية إستقلالية المرأة ماديًا وتحقيقها لكيان بعيدًا عن ثروة الزوج.

وحول أخبار الإفلاس الأخيرة الق نظرة على “ذي بودي شوب” تعلن إفلاسها بعد نصف قرن من العمل في المملكة المتحدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية