زينة مكي تنشر صورة لإصابة ظهرها وتكشف أمرا مهمّا

زينة مكي تنشر صورة لإصابة ظهرها وتكشف أمر مهم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لزينة مكي zeinahmakki على انستغرام

كشفت الممثلة اللبنانية الشابة زينة مكي على صفحتها الرسمية على انستغرام عن انتهاء تصوير وإخراج فيلم قصير الذي ينقل معاناتها عن انحناء عمودها الفقري إلا أنها قررت تأجيله بسبب أحداث غزة.

ias

وفي هذه الصورة التي نشرتها، أظهرت زينة التي تعاني من تدهور حالها الصحية كامل ظهرها الذي بدا واضحاً المكان الذي وضعت فيه الأسياخ الحديدية وكتبت على هذا البوست :” “في اليوم الأول من شهر اكتوبر 2023 قمت بإخراج فيلم قصير، أردت أن أهديه إلى الأشخاص الذين يتألّمون بصمت، ويعانون من أوجاع وحالات صحية” .

خطوة انسانية لافتة

أضافت زينة:” كنتُ أريد أن أهديه تحديداً الى الذين يعانون من انحناء في العمود الفقري أو اضطرو (مثلي) الى تثبيت عمودهم الفقري بأسياخ و براغٍ من حديد.. ثم انكسر قلبي في السابع من اكتوبر.. و ضَل عم ينكسر حتى اليوم شعرتُ بسخافة حالتي و وجعي أمام ما يحصل .. أمام المجازر و الموت و الأشلاء .. فتوقّفت عن نشر فيلمي ..

وأضافت الممثلة اللبنانية، أنها اضطرت إلى العودة عن قرارها بنشر الفيلم في ظل الأحداث الأخيرة في فلسطين، خصوصًا أنها شعرت بانكسار كبير بعد السابع من تشرين الأول، ما جعلها تشعر بسخافة حالتها، في ظل استهداف العدو الاسرائيلي للشعب الفلسطيني. 

وقد قلدت نانسي عجرم وزينة مكي إطلالات سيرين عبد النور في حفل جوائز Joy Awards 2024، فمن بدت الأجمل برأيك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية