ساحة تايمز سكوير في نيويورك تحتفل بهيفا وهبي وإطلالتها في عيد ميلادها حديث المتابعين

ساحة تايمز سكوير في نيويورك تحتفل بهيفا وهبي وإطلالتها سحرت المتابعين

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهيفا وهبي haifawehbe@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن احتفال ساحة تايمز سكوير في نيويورك بهيفا وهبي، وكيف أن إطلالتها في عيد ميلادها جاءت حديث المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

واللافت في الموضوع، قالب الكيك الذي أثار ضجة من قبل المعجبين، فضلًا على حرص هيفا الدائم على إثارة الجدل حول صورها وإطلالاتها الجذابة والأنيقة.

تايمز سكوير في سابقة نوعية

ضجت ساحة تايمز سكوير في نيويورك بصور للنجمة اللبنانية هيفا وهبي، حيث شاهدنا الساحة مليئة بالناس وهم يشاهدون شاشات العرض مزينة بصور هيفا.

وجاء هذا العرض كسابقة ملفتة وغريبة من نوعها للاحتفال بعيد ميلاد الديفا، كونها نجمة عربية.

كما أرفقت صور هيفا وهبي على شاشة العرض بكلمات عبرت عن معايدتها. جاء فيها “عيد ميلاد سعيد للملكة العربية هيفا وهبي”.

برج ايفل والخرزة الزرقاء

احتفلت وهبي بعيد ميلادها في باريس أمس، حيث ظهرت وهي تجلس في مكان ما وخلفها برج إيفل.

وارتدت الديفا، فستانًا أبيض اللون مزين بجيوب سوداء من تصميم Elisabetta Franchi، ويصل سعره إلى 800 دولار أمريكي. وقد يهمكِ الإطلاع على هيفاء وهبي تستعرض جمالها في باريس وإطلالتها حديث المتابعين.

كما نشرت على حسابها الشخصي لها على انستغرام مجموعة من الصور، وعلقت كاتبةً “شكراً لأمنياتكم و لرسائلكم الجميلة بمناسبة عيدي، وبمناسبة حلول الشهر الفضيل. رمضان مبارك عليكم بالخير والبركة وكل عام وأنتم بخير”.

واللافت في الصور الكيك الذي بدا جميلًا وغريبًا، حيث جاء على شكل أسطواني، ومزين باللون الوردي، وعيون زرقاء عديدة مكملة لجمال الكيك.

والجدير بالذكر عشق وهبي للعين والخرزة الزرقاء، حيث وشمت على كتفها تاتو للعين. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على فستان هيفا وهبي في باريس يلفت الأنظار بجرأته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية