أوديمار بيغيه وأحمد صديقي وأولاده يطلقان تصميم " ميلينري الجديد في دبي

تعرّفي على أجدد إصدارات دار الساعات السويسرية Audemars Piguet، عبر شراكة مع "أحمد صدّيقي وأولاده"، وهي مجموعة الساعات النسائية الفريدة Millenary. ومناسبة هذا الإطلاق المميّز، قالت «أوديمار بيغيه» أن  هذه المجموعة تعد أكثرها فخامة من الساعات النسائية، واستغرق تصنيعها ثلاثة أعوام، فتتسم ببراعة تصاميمها وتقنيتها الفائقة والموثوقة بما يتناغم مع رؤية "أوديمار بيغيه" للمرأة العصرية الأنيقة. وتجسِّد هذه التحفة الهندسية البارعة التوازن بين الأصالة والحداثة، مثلما تجسِّد الحِرَفيَّة الاستثنائية المبدعة.

ias

وزوِّدت هذه المجموعة بحركة عيار 5201 يدوية التعبئة اختيرت لتتناغم بالشكل الأمثل مع علبة الساعة بيضاوية الشكل المصنَّعة من ذهب أبيض وذهب وردي عيار 18 قيراط مع تاج مرصَّع بالماس، في تصميم متناغم بانسيابية مع منحنيات معصم اليد، ومع سوار الساعة المصنَّع من جلد التمساح باللّون البني أو الرمادي اللؤلؤي الداكن أو البيج. أما داخل الساعة، فيتكون التصميم من قرصُ عِرق اللؤلؤ الأبيض المطبوع بأرقام رومانية مع تصميم يكشف عن عجلة التوازن التي تُعرف بالقلب النابض للساعة. ومن الواضح أن العلامة حرصت على تقديم أعلى معايير البراعة والدقة في تصميم هذه التحفة الفنيّة والفاخرة.

طرحت "أوديمار بيغيه" مجموعة "ميلينري" في ثلاثة تصاميم، ينفرد كل تصميم عن الآخر بعلبة ومينا وسوار.

وتطلق "أوديمار بيغيه" مجموعة ساعات "ميلينري" في عام 2015 تزامناً مع احتفالها بمرور عشرين عاماً على التصاميم البيضاوية الفريدة للساعات النسائية. وتجسّد المجموعة الجديدة جرأة المرأة المستقلة والواثقة بما يتوافق مع علامة «أوديمار بيغيه»، مثلما تجسّد المجموعة الفريدة المرأة متعدّدة الأبعاد كما تراها Audemars Piguet.

تتوفر مجموعة "ميلينري" في بوتيكات "أوديمار بيغيه" وعدد من فروع أحمد صدّيقي وأولاده حول مختلف أنحاء المنطقة.

إقرأي المزيد:

إنطلاق أسبوع دبي للساعات في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية