أجمل تصاميم ساعات كارتير نسائي

ساعات كارتير نسائي

مصدر الصورة حساب كارتير على انستقرام

جمعنا لك اليوم باقة من أجمل تصاميم ساعات كارتير نسائي لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية على إطلالتك، علمًا أنه يمكنك أن تختاري أجمل ساعات نسائية رخيصة.

ias

تقدم ماركة كارتير العديد من تصاميم الأكسسوارات التي تضفي رونقًا وسحرًا خاصًا على إطلالتك وبالتالي تتألقي مع لمسات مفعمة بالأنوثة والفخامة.

ساعة the Baignoire’s signature

تتميز هذه الساعة بتصميمها العصري والأنيق، مع حزامها الرفيع والبسيط مع الاطار البيضاوي الناعم. تأتي باللونين مع الذهب الأبيض والأصفر لتلفتي الأنظار في يومياتك.

ساعة the Tank

إن كنت تبحثين عم إطلالة مفعمة بالفخامة والرقي، يمكنك أن تختاري هذه الساعة الفهرة المرصعة بالكامل بالألماس اللامع مع إطار مستطيل يزيد من جاذبية إطلالاتك في مناسباتك.

ساعة The original tank

تتناسب هذه الساعة مع إطلالاتك اليومية العملية، تتميّز بحزامها الجلدي باللون الأسود مع الإطار المستطيل باللون الذهبي الذي يضفي رقيًا على مظهرك.

ساعة PANTHÈRE DE CARTIER

من أفخم ساعات كارتير التي من الضروري أن تحصلي عليها مع تصميمها المميز برأس الفهد المرصع بالألماس مع الحجارة الكريمة من الزمرد الأخضر التي تضفي سحرًا خاصًأ على مظهرك.

إذًا، يمكنك أن تختاري الساعة التي تناسبك من مجموعة كارتير لتضفي جاذبية على إطلالاتك، واطلعي أيضًا على اجمل ساعات كارديال نسائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية