ساعة كارتييه تعيد علاقة ميغان ميركل والليدي ديانا إلى الواجهة

ساعة كارتييه وعلاقة ميغان ميركل والأميرة ديانا

ساعة كارتييه وعلاقة ميغان ميركل والأميرة ديانا

ساعة كارتييه تعيدعلاقة ميغان ميركل والليدي ديانا إلى الواجهة، مجددًا، بعد نشر فيديو، تابع لمؤسسة فيشر، الغير ربحية، تظهر فيه ميغان وهي مرتدية سارعة الليدي ديانا، من نوع كارتييه.

ias

يبدو أن إرث، الأميرة ديانا، ما يزال متوارث لغاية اليوم، وهو ما نلاحظه باستمرار، عند أميرة ويلز، كيت ميدلتون، وأيضًا، عند ميغان ميركل، التي تعتبر الانفلونسر الاعلى اجراً في العالم

ميغان تستعين بساعة ديانا

قامت مؤسسة فيشر، الغير ربحية، بدعوة ميغان ميركل، لتصوير لقاء لها مع المحاربين القدامى، هذا اللقاء، استعدت له ميغان جيدًا، فيما يخص اطلالتها وملابسها، وكما عودتنا مسبقًا، استعانت ميركل، بساعة الأميرة ديانا، من نوع كارتييه تانك فرانسيز، لتغدو هذه الساعة، مصدر الإهتمام والإنتباه، ولتعيد إلى الأذهان، استعانة ميغان، بإرث الأميرة، في أغلب الإطلالات، التي تود تسليط الضوء عليها.

ميركل، نسقت مع ساعة Cartier، أساور رفيعة ذهبية، واكتفت بوضع محبس ناعم على يدها، واستكملت هذه الإطلالة، بتنسيق قميص أبيض، مخطط باللون الكحلي، مع بنطال كحلي رسمي، أما شعرها، فبدا متناسقًا مع هذه الإطلالة. يمكنكِ الإطلاع على إطلالات يوميّة مريحة استوحيها من ميغان ماركل

هذه الساعة، ارتدتها ميغان سابقًا في مناسبات عديدة، كانت إحداها في ألعاب Invictus العام الماضي. كن ميغان، غالبًا ما تستعين بإرث ديانا، ففي عام 2018، وضعت ميركل أقراط ديانا ديانا المصنوعة من الياقوت، كما وضعت خاتم الألماس الشهير يوم زفافها، فضلًا عن استعانتها بسوار الكارتييه الخاص بأميرة ويلز الراحلة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري التي تم بثها في عام 2021.

ساعة كارتييه المفضلة لدي ديانا

ليس خفيًا على أحد، عشق الراحلة ديانا، للساعات، وهذا يبرز سبب ارتداء الأميرة، للساعات المتنوعة، في كل إطلالة، لكن يبدو أن ساعة كارتييه، التي ارتدتها ميغان، هي الأحب على قلبها.

ولأنها كانت الساعة المفضلة، اختارت ديانا، وضعها مع الإطلالات الرسمية، والفساتين الشيك، لتضفي سحرًا خاصًا، على اللوك المطلوب.

اختيار ميغان، لقطع الراحلة ديانا، قد لا يبدو أمرًا عاديًا، خاصًة وأن ميركل، تشهد في حياتها الخاصة، العديد من المشاكل، أبرزها، شائعة انفصالها عن زوجها هاري، فهل استخدام هذه الساعة، في هذا الوقت بالتحديد، قد يحمل رسالة مبطنة، من ميركل، بأنها ما زالت متمسكة بإرث العائلة والحفاظ عليه؟ إقرئي أيضًا انفصال محتمل للامير هاري وميغان ماركل وهذه هي الأسباب الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية