سباق الفورمولا 1 لعام 2023 ينطلق في جدة بجملة من الفعاليات والحفلات الموسيقية

سباق الفورمولا 1 لعام 2023 ينطلق في جدة بجملة من الفعاليات والحفلات الموسيقية

مصدر الصورة: حساب وزارة الرياضة gsaksa@

ستنطلق في مدينة جدة جائزة السعودية الكُبرى لسباق الفورمولا 1 لعام 2023، وذلك بجملة من الفعاليات والحفلات الموسيقية المصاحبة لمنافسات أفضل سائقين في العالم.

ias

للمرة الثالثة على التوالي ستشهد مدينة جدة يوم الجمعة 17 مارس الجاري انطلاقة منافسات جائزة السعودية الكُبرى للفورمولا 1 على حلبة كورنيش جدة مستمرة إلى يوم الأحد 19 مارس، وذلك وسط ترقب لحدث السباقات العالمي لعام 2023.

طريقة مشاهدة سباقات الفورمولا 1 2023

أعلنّ الموقع الرسمي لسباق جائزة السعودية الكُبرى STC الفورمولا 1 عن جدول فعاليات الحدث، الذي سيستمر على مدى 3 أيام، وتم طرح تذاكر بكافة فئات للراغبين بحضور هذا السباق العالمي، كما يمن مشاهدة بث مباشر لمنافسات المتسابقين عبر قنوات SSC وMBC.

أسعار وفئات التذاكر

تتوفر 6 فئات مختلفة للتذاكر، التي تبدأ من سعر 100 ريال وصولًا إلى 28 ألف ريال، حيث يمكن للراغبين حجز يوم واحد للدخول أو شراء تذكرة تشمل ثلاثة أيام الحدث، وتتيح كل فئات التذاكر العديد من المميزات والتي من أهمها دخول القُرى الترفيهية، وجدة آرت بومنياد، عوضًا عن الدخول المجاني للحفلات الموسيقية، وتفتح البوابات للدخول ابتداءً من الساعة الـ1 ظهرًا، وتبدأ الحفلات الموسيقية الساعة 10 مساءً خلال أيام الحدث.

نشرت حسابات كلًا من: وزارة الرياضة، وحساب جائزة السعودية الكُبرى للفورمولا 1 عبر تويتر صورًا لحلبة الكورنيش الجديدة التي تم تطويرها لتكون الأسرع في العالم، عوضًا عن مقاطع وصور للاستعدادات الأخيرة، وأسماء نجوم السباق العالميين لتحميس الجماهير المترقبة.

الفنانين المشاركين في حفلات سباقات الفومولا 1

ستحظى الجماهير بحفلات موسيقية ضخمة إلى جانب فعاليات السباق، وذلك خلال يومي 18 و 19 مارس، والتي سيحيها كلاً من: ترافيس سكوت، وتشارلي بوث، وأحمد سعد، وفرقة سويدش هاوس مافيا، وكالفين هاريس.

تذكري أيضًا أن جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 نالت المركز الأول كأفضل سباق لعام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية