سباق جائزة السعودية الكُبرى STC للفورمولا 1 لعام 2022 قريبًا في جدة

سباق جائزة السعودية الكُبرى STC للفورمولا 1 لعام 2022 قريبًا في جدة

مصدر الصورة حساب oureventksa@

تعود أجواء التشويق والإثارة مرّة أخرى إلى حلبة كورنيش جدة، مع عودة سباق جائزة السعودية الكُبرى STC للفورمولا 1 لعام 2022، وذلك خلال فترة 25 إلى 27 مارس الجاري.

ias

بعد النجاح الساحق الذي حققه سباق جائزة السعودية الكبرى في شهر ديسمبر الماضي، تستعد حلبة كورنيش جدة لأطول وأسرع حلبة شوارع في العالم لتحدي أفضل السائقين في العالم، بهذا الخصوص شاهديلحظة وصول الأمير محمد بن سلمان إلى حلبة سباق "فورمولا 1" في جدة.

تفاصيل الحدث

من شهر فبراير الماضي تم طرح تذاكر السباق الثاني لجائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، حيث سيكون للجمهور المحليّ والعالمي موعدًا مع السباق الأسرع، في حلبة ذات 27 منعطف، تنطلق فيها سيارات الفورمولا بسرعات فائقة تتخطى 252كم في الساعة، وتلبية لكل الاحتياجات تتفاوت أسعار التذاكر بحسب الفئات، حيث يوجد فئة نادي البادوك، وفئة الضيافة المميزة، وفئة أخرى للمدرجات وتذاكر للدخول العام.

وإلى جانب حدث السباقات الأضخم، توجد عددا من الأنشطة الترفيهية والمهرجانات المصاحبة، عوضًا عن الحفلات الموسيقية التي ستحتضنها الحلبة ومنطقة الجمهور طوال عطلة نهاية الأسبوع، وقد تم الإعلان أخيرًا عن تواجد دي جي EXwell يوم السبت 26 مارس، ليتبعه في اليوم التالي حفل النجم "ريهاب" والفرقة البريطانية Clean Bandit المتواجدة لأول مرة في المملكة يوم الاحد 27 مارس الجاري.

بالختام، بخصوص الحديث عن حفلات الفورملا اقرأي المزيد عنميريام فارس تتصدر "الترند" بعد حفل "فورمولا إي" في الدرعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية