ستيلا ماكارتني تستوحي مجموعتها الجديدة من ملكة بريطانيا!

بعد أن استوحى ديفيد كوما مجموعة موغلر الجديدة من حقبة الثمانينات، استوحت ستيلا ماكارتني مجموعتها الجديدة التي أطلقتها خلال أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2018 من أسلوب ملكة بريطانيا إليزابيث الثَّانِية، التي تعتبر أطول ملوك بريطانيا عمراً وجلوساً على العرش بعد تخطيها فترة الستة عقود التي حكمت فيها جدتها الملكة فيكتوريا البلاد.

ias

ظهر أسلوب الملكة إليزابيث في وشاحات الحرير التي تم وضعها على الرأس والسترات المبطنة والأقمشة المطرزة بالأشكال الراقية والأقمشة والألوان التي تم اختيارها.

سيطرت على المجموعة الفساتين بالقصات المستقيمة التي تميزت بالأكمام بأسلوب النقشة المختلفة، حيث تم استخدام أكثر من نوع واحد من الأقمشة في الإطلالة ذاتها، كما الفساتين بأسلوب سترة البلايرز والبدلات المقلمة والفساتين بالأقمشة الشفافة المطرزة وصولاً إلى الإطلالات التي تتميز بموضة الأقمشة المطبعة بمختلف الأشكال والألوان.

(إكتشفي أجمل وأجدد أزياء فالينتينو لشتاء 2018 من أسبوع الموضة في باريس)

حضر العرض عدد كبير من الشخصيات البارزة التي شغلت المقاعد الأمامية مثل François-Henri Pinault، رجل الأعمال الفرنسي والمدير التنفيذي لشركة Kering والممثلة المكسيكية الأمريكية، سلمى حايك والممثلة باميلا أنديرسون تشجيعاً لسياسة علامة ستيلا ماكارتني باستخدام المنتجات الجلدية غير الضارة بالحيوانات لكافة التصاميم والأكسسوارات.

(من أسبوع الموضة في باريس، تعرفي على تصاميم علامة بلانسياغا Balenciaga لخريف وشتاء 2018)

واختتمت ستيلا العرض بطريقة غير اعتيادية من خلال تكريس دقائق لتكريم النجم البريطاني الرّاحل جورج مايكل الذي كان له تأثيراً كبيراً في عالم الموضة لا سيّما من خلال اختيار أجمل عارضات الأزياء للمشاركة في مقاطع الفيديو الخاصة بهِ مثل Naomi Campbell و Linda Evangelista و Cindy Crawford و Christy Turlington و Tatjana Patitz.

إقرأي المزيد: من أسبوع الموضة في باريس، تعرفي على تصاميم علامة موغلر Mugler لخريف وشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية