سيدات فريق النصر السعودي لكرة القدم يتوّجن بلقب الدوري السعودي الممتاز

سيدات فريق النصر السعودي لكرة القدم يتوّجن بلقب الدوري السعودي الممتاز

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيدات فريق النصر AlNassrFCW@

حصد سيدات فريق النصر السعودي لكرة القدم بالتتويج بلقب الدوري السعودي الممتاز لكرة قدم السيدات بعد آخر مباراة في الجولة الأخيرة من الدوري.

ias

فازت سيدات النصر على نادي الاتحاد السعودي بهدف دون رد، وذلك على ملعب الأول بارك، ليتصدر فريق النصر السعودي للسيدات ويحصل على 37 نقطة، تذكري أن فريق فخر جدة قد تربع بالمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى السعودي للسيدات.

فريق النصر للسيدات ينتزع لقب الدوري الممتاز

هنأت إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق النصر للسيدات بعد تفوقه على نادي الإتحاد بـ17 نقطة ليتمكن من انتزاع لقب الدوري السعودي الممتاز، كما أدارت الحكمة السعودية هبة العويضي المباراة الحاسمة لافتةً أنظار الحضور.

كما نال نادي النصر للسيدات بطل الدوري الممتاز مكافأة مالية قدرها مليونا ريال، فيما حصل نادي الأهلي على مليون ريال جائزة المركز الثاني، بينما حصل نادي الشباب على 600 ألف ريال جائزة المركز الثالث.

كما فازت لاعبة النصر لينا بوساحة بجائزة فردية كأفضل لاعبة في البطولة، فيما حصدت لاعبة الأهلي ابتسام جرايدي جائزة هدافة البطولة، بينما فازت لاعبة نادي القادسية ليندزي هاريس على جائزة أفضل حارسة مرمى.

تزامنًا مع إنتهاء هذا الموسم للدوري الممتاز للسيدات تم الإفصاع عن زيادة عدد الفرق إلى 10 فرق في الموسم المُقبل، حيث سيتم صعود ثلاث فرق من الدوري للدرجة الأولى، وهم: الترجي، والعلا، والأمل، ولك أن تتذكري الـ 8 فرق نسائية تشارك في الدوري الممتاز لكرة القدم خلال الموسم الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية