سيرين عبد النور تعايد نفسها بإطلالة تضج أنوثة

سيرين عبد النور تعايد نفسها بإطلالة تضج أنوثة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيرين عبد النور cyrineanour@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، التي قررت أن تعايد نفسها في يوم عيد ميلادها، ويبدو أن إطلالتها بدت طاغية الأنوثة.

ias

يصادف يوم 21 من فبراير عيد ميلاد النجمة، التي أتمّت عامها ال 47، حيث شاركت متابعيها صورة لها عبر جلسة تصوير خاصة، بدت فيها في غاية الروعة.

سيرين تعايد نفسها

قررت سيرين، أن تكسر القواعد الروتينية، وتشارك جمهورها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، بصورة من جلسة تصوير أخيرة لها، بدت فيها طاغية الأنوثة.

حيث قررت ارتداء فستانًا أحمر اللون، من توقيع Rayane Bacha، جاء طويلًا مع فتحة عالية لأعلى الفخذ، وأكمام طويلة، كما تميّز بقصة صدره الذي جاء على شكل كروب توب مفتوح الصدر والبطن.

استكملت سيرين هذه الإطلالة الجذابة، بأقراط من الماس اللامعة، مع نظارات شمسية عصرية، كما وضعت أحمر الشفاه من اللون الأحمر الفاقع، الذي يليق بها بشكٍل لافت، واعتمدت تسرحة الشعر المنسدل والمموج بطريقة ناعمة. وقد يهمكِ الإطلاع على فيديوهات لتمارين تمارسها سيرين عبد النور في الجيم لجسم رشيق.

نجمة متعددة المواهب

تعتبر سيرين عبد النور فنانة لبنانية متعددة المواهب، حيث تشتهر بكونها ممثلة ومغنية وعارضة أزياء.

اكتسبت شهرة واسعة في العالم العربي من خلال أدوارها في العديد من المسلسلات والأفلام، بالإضافة إلى إصداراتها الموسيقية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

كما تُعرف سيرين عبد النور بأناقتها وإطلالاتها الجذابة والمميزة، وحضورها القوي في مجال الأزياء، حتى أنها تعتبر من قبل العديد من المتابعين، مرجعًا مهمًا من الممكن الإعتماد عليها في فهم خطوط الموضة وصيحاته المستجدة. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على إطلالة سيرين عبد النور التي عرّضها للنقد، فهل أخطأت فعلا في اختيارها ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية