سيفورا الراعي الرسمي للموسم الأول من سعودي أيدول

سيفورا الراعي الرسمي للموسم الأول من سعودي أيدول

أعلنت الماركة العالمية سيفورا عن رعايتها للموسم الأول من سعودي أيدول، الذي يقام في الرياض ويتّم عرضه عبر قنوات MBC التلفزيونية والرقمية.

ias

من المعروف عن سيفورا أنها من أكثر المستحضرات طلبًا حول العالم، وها هي اليوم تهتم بإطلالة التنافسين وأعضاء لجنة التحكيم ومقدمي البرامج في العروض التسعة المباشرة.

مواكبة لآخر الصيحات!

تسعى سيفورا من خلال رعايتها لهذا البرنامج على إظهار المشاركين بأجمل إطلالة، بعد الإطلاع على أحدث الصيحات في عالم الجمال.

لجنة تحكيم سعودي أيدول

يعمل خبراء سيفورا على مرافقة الجميع في كواليس سعودي أيدول وتقديم الخدمة الأفضل والعناية المميزة في إطلالتهم وصولًا حتى الحلقة النهائية في 15 مارس.

وبحسب المتحدث باسم سيفورا فقد تمّ تصميم استوديو التجميل المشترك ليتناغم مع بصمة سيفورا المميزة، خصوصًا وانه يضّم مركزًا تجميليًا بالإضافة إلى مكان هادئ لإجراء المقابلات، بالإضافة إلى قسم يحتوي أحدث مستحضرات التجميل الحصرية والتي يمكن تجربتها والإستمتاع بتجربة فريدة.

من جهته اعتبر المتحدث باسم مجموعة MBC عن سعادته والفخر في في هذه الخملة وتقوية الروابط بين علامة سيفورا والشباب السعودي وتعريفهم أكثر على هذه العلامة.

الجدير بالذكر، أن مستحضرات سيفورا الحصرية والمميزة المستعملة متوفرة على موقع sephora.sa ويمكنك متابعة أجمل اللحظات من كواليس سعودي أيدول على الصفحات الرسمية لسيفورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واعرفي أيضًا على أفضل مكياج من سيفورا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية