سيلينا غوميز تعلن عن ارتباطها رسميًا وتتعرض للنقد

سيلينا غوميز تعلن عن ارتباطها رسميًا وتتعرض للنقد

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسيلينا غوميز”selenagomez” على انستغرام

تصدر خبر ارتباط النجمة العالمية سيلينا غوميز الترند في الأيام القليلة الماضية بعدما أعلنت عن إرتباطها بمنتج التسجيلات بيني بلانكو.

ias

ومن المعروف أن بيني هو منتج موسيقي كانت سيلينا التي حطمت رقم قياسي على إنستغرام قد تعاملت معه سابقًا بأكثر من أغنية مثل Same old love  و Kill emwith kindness، وكذلك أغنية I cant get enough في عام 2019 والتي ظهر في الكليب المصور لها بملابس تيدي بيير Teddy Bear costumes

ما علاقته بـ “جاستين “؟

والأمر الصادم أن بلانكو تعامل سابقًا مع حبيبها السابق ذا ويكند وهو أيضًا صديق حبيبها السابق جاستين بيبر، وقد عرضّها هذا الأمر للكثير من النقد والتعليقات السلبية. وفئة كبيرة إعتبروا أن بيني أساء معاملتها بشكل كبير في الماضي وأنه لم يحترمها، كما علقوا على مظهره الخارجي، وإعتبروه غير “وسيم”.

وتجدر الإشارة إلى أن  سيلينا تعيش قصة حب مع حبيبها منذ 6 أشهر ، فهي نشرت سيلفي رومانسي يجمعهما، كما ظهرت في إحدى الصور التي نشرتها عبر السوشيال ميديا وهي تلبس خاتما يحمل حرف B، وظهرت أمس في إطلاق منتج جديد لعلامتها Rare beauty وبيدها نفس الخاتم.

وقبل علاقتها ببلانكو، ضجت الأخبار في العام الماضي بإرتباط سيلينا مع النجم زين مالك وكان هناك موقف صادم لجيجي حديد حبيبته السابقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية