شروط الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية

إليك طريقة تسجيل دخول توكلنا بدون أبشر

إليك طريقة تسجيل دخول توكلنا بدون أبشر

سنطلعك اليوم على شروط الإعفاء من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية لتتمكني من الحصول على منحة دراسية وتتابعي تخصصك في المجال الذي تختارينه، علمًا أن هناك العديد من الاختصاصات المطلوبة في كلية الملك فهد الامنية.

ias

توفر الجامعة السعودية الإلكترونية من الوسائل المتاحة لتتمكني من التعلم عن بعد في المملكة، وتوفر لك العديد من الفرص لمتابعة دراستك بشكلٍ مريح، وسنكشف لك عن كيفية الحصول على منحة فيها.

البرامج الحكومية

يمكنك أن تقدمي على الرامج الحكومية التي تقدمها الجامعة السعودية الإلكترونية، وذلك، من خلال برامج التعليم عن بّعد وبرامج التقنية والعلوم.

الأداء الأكاديمي

يمكنك أن تحرصي على التفوق وتحقيق أداء مميز على المستوى الأكاديمي، وعلاماتك الدراسية مرتفعة ما يساعدك على الحصول على إعفاء من رسوم الجامعة.

التسجيل في برامج العمل والدراسة

يعفى الطلاب المسجلين في برامج العمل والدراسة من دفع رسوم الجامعة وذلك من أجل تشجيع التحصيل العلمي وتوظيف الخريجين.

الحصول على منح دراسية

يمكنك الحصول على منح دراسية أو دعم مالي من جهات خارجية مثل وزارة التعليم أو صندوق الابتعاث لمساعدتك على دفع مختلف رسوم الجامعة.

وضعك الاقتصادي

تلحظ الجامعة السعودية الالكترونية الأوضاع الاقتصادية الصعبة لك ولعائلتك، وفي حال وجود ظروف صعبة، يمكن أن تحصلي على إعفاء جزئي أو كلي من رسوم الدراسة.

إذًا، بهذه الطريقة ستتمكنين من الحصول على منحة دراسية في الجامعة السعودية الالكترونية، واطلعي أيضًا على أفضل جامعات البنات في مدينة جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية