أفضل أماكن لزيارتها خلال شهر العسل في جورجيا

شهر العسل في جورجيا

مصدر الصورة موقع freepik

إن كنت قد اخترت أن تمضي شهر العسل في جورجيا، اخترنا لك أجمل الوجهات لتستمتعي بوقتك وشريكك وتمضيان أجمل اللحظات الرومانسية المفعمة بالحب، وهي تعدّ من أفضل الأماكن حول العالم لتمضية شهر عسل رومانسي.

ias

تعدّ جورجيا، الوجهة الساحرة في منطقة القوقاز، خيارًا مثاليًا لقضاء شهر عسل رومانسي، حيث ستنعمين هناك وزوجك بجمال طبيعي خلاب وتراث ثقافي غني، وتستمتعان بممارسة نشاطات مختلفة مثل التنزّه في الطبيعة واكتشاف المعالم الأثريّة، هذا إضافة إلى تجارب مميّزة للتسوّق وتناول الطعام.

تبيليسي

هي عاصمة جورجيا، وواحدة من أكثر المدن روعة وجمالًا في المنطقة. استمتعي بجولة ساحرة في البلدة القديمة، واستكشفي شوارعها الضيقة والمباني التاريخية والأسواق التقليدية، واحرصي على زيارة قلعة ناريكالا التاريخية واستمتعي بالإطلالة الخلابة للمدينة من الأعلى. ولا تفوّتي الاسترخاء في الحمامات الحارة الشهيرة في تبيليسي، والتي تُعتَبَر تجربة مميزة لقضاء وقت رومانسي مع شريكك.

بحيرة ريكي

تقع بحيرة ريكي في منطقة كاخيتي الجبلية، وهي واحدة من أجمل البحيرات في جورجيا. ننصحك بأن تذهبي برحلة قارب رومانسية على البحيرة وتستمتعي بالمناظر الخلابة للجبال المحيطة والطبيعة الهادئة. ولا تفوّتي أيضًا القيام برحلة قصيرة إلى شلالات نيفرسكا والاستمتاع بجمالها الخلاب.

مدينة نابلوس

تقع مدينة نابلوس في إقليم كاخيتي الخلاب وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة، وتضم المدينة العديد من الكنائس والأديرة التاريخية التي يمكنك زيارتها، كما يمكنك قضاء يوم رومانسي في منتجع بازاورتو الحراري، حيث تستمتعين ببرك المياه الحارة الطبيعية والعلاجات الصحية.

إذًا، إجعلي رحلة شهر العسل إلى جورجيا مميزة مع أروع الأماكن التي عليك زيارتها، ونذكرك أيضًأ بمنتجعات رومانسية هي الأروع في العالم لإمضاء أجمل شهر عسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية