شورت شيرين يثير الجدل في بروفا حفل لياِل سعودية مصرية

شورت شيرين يثير الجدل في بروفا حفل لياِل سعودية مصرية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشيرين sherine@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن شورت الفنانة المصرية شيرين الذي أثار الجدل خلال إطلالتها في البروفا المخصصة لحفل لياِل سعودية مصرية. وقد يهمكِ الإطلاع على الأسباب التي تجعلنا نحب شيرين عبد الوهاب برغم كل ما تفعل.

ias

بعد طلاق النجمة، وابتعادها لفترة عن الأضواء، تعود صور وفيديوهات شيرين بقوة إلى مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يقوم رواد المواقع بمتابعة أدق تفاصيلها، فما جديدها؟

طقم عصري مكون من شورت قصير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات للفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال استعدادها في بروفة حفل لياِل سعودية مصرية.

حيث بدت فيها شيرين بإطلالة مغايرة عما اعتدنا رؤيتها بها، واختارت طقمًا عصريًا من اللون الأزرق الفاتح، مع خطوط عريضة بلوٍن أغمق، مكونًا من جاكيت ضيق وكلاسيكي القصة، مع توب سوداء عالية الياقة، كما جاء الطقم مكون من شورت بدلًا من السروال، وجاء قصيرًا وبجيوب عريضة.

ولفت الشورت أنظار المتابعين، الذين اعتبروا أن نجمتهم المحببة كسرت القواعد الروتينية بارتدائها هذا الشورت القصير، الذي بدا لائقًا عليها بشكٍل ملفت. ويمكنكِ الإطلاع على شيرين عبد الوهاب تقلد إطلالة جنيفر لوبيز، والمصمم استنسخ فستانها من Balmain!

إطلالة عفوية بدون مكياج

من الناحية الجمالية، اعتمدت شيرين عبد الوهاب تسريحة الشعر المنسدل الطبيعي، كما أنها قررت عدم وضع المكياج اللافت والبارز، واكتفت بإطلالة طبيعية وعفوية للغاية.

كما أنها قررت الإستغناء عن الإكسسوارات والمجوهرات، ليتناسب لوكها مع طبيعة الحدث، والبروفا ما قبل الإنطلاق للحفل المنشود. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على مواقف تؤكّد أنّ شيرين عبد الوهّاب سعيدة أكثر بعد الطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية