صبغات شعر ٢٠٢٣ المناسبة لك بحسب لون بشرتك

صبغات شعر ٢٠٢٣

صبغات شعر ٢٠٢٣

تتميّز صبغات شعر ٢٠٢٣ بألوانها الجميلة التي ستجدين من بينها الكثر من الخيارات التي تناسب لون بشرتكِ، إذ من الضروريّ أن تختاريها وفقًا لهذا الأساس، من دون أن تنسي أن توفّري له العناية اللازمة بعد ذلك، لأنّ الصبغة هي من أسباب المعاناة من أبرز المشاكل في الشعر.

ias

من الضروريّ أن تدركي أنّ لون الشعر الذي يلفتكِ على صديقتكِ أو نجمتكِ المفضّلة، قد لا يبدو جميلًا عليكِ، والعامل الأبرز وراء ذلك، هو لون بشرتكِ، ولذا نخبرك في ما يلي عن الخيارات التي تبدو مميّزة عليكِ.

البشرة البيضاء

الشعر الأشقر بمختلف تدرّجاته، وخصوصًا المائل إلى الذهبيّ، يبدو الأجمل على صاحبات البشرة البيضاء، وفي حال كانت تفضّل تلك الداكنة، ننصحها باختيار البنيّ الشوكولا الفاتح، أو الأسود المائل إلى البنيّ، مع ضرورة الابتعاد عن الأسود الداكن.

الوان صبغات شعر ٢٠٢٣
اختيار لون الشعر يجب أن يتمّ وفقًا لتدرّج البشرة

البشرة الحنطاويّة

صاحبات البشرة الحنطاويّة هنّ على موعد مع أروع صبغات شعر ٢٠٢٣، لأن أكثر الألوان روعة تشكّل خيترًا مثاليًّا لهنّ، وأبرزها، الأشقر الرماديّ، النحاسيّ، الأحمر المائل إلى البنيّ، الأسود الداكن، الأشقر الداكن والكستنائي. وبالمناسبة، يمكنك اتّباع هذه الخطوات لشعر كستنائيّ جذّاب.

البشرة السمراء الفاتحة

تجنّبي تمامًا تطبيق الصبغات التي تجعل شعرك فاتحًا، واختاري بدلًا منها البنيّ العسليّ، البنيّ الشوكولا، الأشقر الداكن، الأحمر الداكن، إضافة إلى الأسود.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على طرق العناية بالشعر المصبوغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية