صحيفة أمريكية تختار أغنية عمرو دياب كأفضل أغنية فى القرن الـ21

صحيفة أمريكية تختار أغنية عمرو دياب كأفضل أغنية فى القرن الـ21

مصدر الصورة: حساب عمرو دياب على إنستغرام

كشفت مجلة رولنغ ستون الأميركية المتخصصة في الموسيقى، في آخر تقرير لها عن إختيار أغنية عمرو دياب “تملي معاك” كأفضل أغنية ي القرن الـ21 في منطقة شمال إفريقيا والوطن العربي.

ias

“تملي معاك” تعتبر واحدة من أنجح وأشهر أغاني عمرو دياب والأكثر إستماعًا في العالم العربي وقد صنفت المجلة هذه الأغنية في المركز الأول بناءً على نسبة المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية، وذلك منذ طرحها عام 2000.

بعد 24 عامًا!

وفي تقريرها، قالت المجلة:”يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب العربية، أطلق أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود”. وأضافت :” أغنية تملي معاك تعد الأفضل في شمال إفريقيا ودول الخليج العربي، وعمرو دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة، ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك

يضم تصنيف المجلة للدول من شمال أفريقيا إلى الخليج العربي، الآلاف من أغاني تتنوع بين الراب، البوب، الرومانسية والشعبية . وجاءت في المرتبة الثانية أغنية “يا طبطب” للفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي صدرت عام 2006، تلتها أغنية “سي لا في” للفنان الجزائري الشاب خالد للعام 2012. وفي المرتبة الرابعة جاءت أغنية “حبيبي ده” للمصري هشام عباس، تلتها أغنية “الله عليك يا سيدي” لإيهاب توفيق!

ومن هنا، إليك اغاني عمرو دياب الجديدة والتغيّر اللافت في مواضيعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية