صفات إن كنت تملكينها قد تنالين إعجاب قصي الخولي

قصي الخولي

من الحساب الرسمي للفنان قصي الخولي عبر انستغرام

هناك صفات معينة، يا عزيزتي إن كنت تملكينها قد تنالين اعجاب الممثل السوري الشهير قصي الخولي خصوصاً لناحية الشخصية وطريقة التعاطي مع الاخرين.

ias

فمن المعروف أن قصي الخولي، الذي يعود بقوة ضمن مسلسلات رمضان 2023، من مواليد برج الحوت وبالتالي هناك ميزات وصفات معينة تجذب رجل هذا البرج إليك بشكل كبير إلى حد عدم القدرة على مقاومتك.

الجرأة

ومن المعروف أن مواليد برج الحوت غالباً ما يحبون شريكتهم أن تتميز بالجرأة والجمال من الداخل والخارج، إذ يجب عليك أن تتحلي بالقوة وعدم خشية رأي الاخرين والتصرف بكل ثقة.

فقصي الخولي، الذي يعتبر من  أبطال مسلسل “وأخيرًا” في رمضان 2023، يعشق المرأة الواثقة والطموحة ذات الخبرة العالية والجرأة الشديدة في هذه الحياة، وبالتالي قادرة على تحدي مختلف أنواع الصعوبات وإزالة العراقيل بغية الوصول إلى أهدافها وتحقيق أحلامها واختبار معنى النجاح، سواء الاجتماعي أو المهني.

الطموح

فهو يحب الطموح، وينجذب للمرأة النشيطة التي تبذل قصارى جهدها لتحقيق النجاح والاهتمام بالمظهر العام وجمالها بعيداً عن الكسل أو الإهمال الذي لا يمكن أن يتحملهما كصفة في المرأة على الاطلاق.

إلى ذلك، ينجذب رجل الحوت إلى المرأة التي تكون مصدر الهام في حياته وطاقة إيجابية مليئة بالفرح والسعادة بعيداً عن النكد أو التذمر أو الطاقة السلبية، خصوصاً أنه يعشق المرأة التي تشاركه هموم الحياة وتدفعه نحو المستقبل والتخطيط سوياً للعمل بغية تحقيق النجاح على مختلف الأصعدة.

الكرم

وبما أن رجل الحوت يكره البخل على مختلف أنواعه، سواء العاطفي أو المادي، فهو بالتالي يبحث عن شريكة كريمة في كل شيء، تعشق العطاء من دون مقابل أو بديل كما أنه يبحث عن امرأة تتقن فن الاصغاء والتواصل والحوار بعيداً عن المشاكل.

قد يميل مولود برج الحوت إلى المزاجية بعض الشيء من هنا عليك أن تكوني متفهمة للغاية للحساسية المفرطة التي يعاني منها وتقبله كما هو، خصوصاً أنه قد يشكل مصدر سعادة لا توصف لك فهو إن وقع في الحب سيجعل الاسعد من دون أي شكّ.

وكانت بلبلة قد أثيرت في الاونة الاخيرة بعد انتشار بوستر مسلسل “وأخيراً” منسوخ من “الهيبة” فما حقيقة الاتهام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية