أشياء أعجتني في صفحة انستغرام آلاء بلخي

صفحة انستغرام الاء بلخي

صفحة انستغرام الاء بلخي غنية بالأمور الشيقة، فهي مؤثرة في مختلف المجالات، إذ تستوحي مواكبات الموضة من لوكاتها أجمل الأفكار، وتعرفنا على أروع المعالم، حتى أنها تجعلنا نعشق الديكور من خلال التفاصيل التي تسلط الضوء عليها في صورها. وقد سبق وأن دعمت آلاء بلخي بيروت من خلال أعمال يعود ريعها إلى إعادة بنائها.

ias

السعودية آلاء بلخي هي مصممة جرافيك، وقد نجحت بجذب عدد كبير من المتابعين بفضل شخصيتها العفوية والمرحة، وأسست علامة تصميم الحقائب Fyunka، ومن بعدها أطلقت خط أزياء آلاء هاشم. تحب آلاء الحياة كثيرًا، وتشارك أجمل اللحظات التي تمضيها في مختلف الأماكن مع متابعيها، متيحة لهم فرصة مرافقتها في استكشاف الكثير، كما أنها تؤثر فيهم من خلال عبارات تلهمهم ليكونوا أفضل. لقد أعجبتني الكثير من الأشياء في صفحة الانستغرام الخاصة بها، وسأعرضها عليك لتغوصي بدورك في عالم رائع.

التركيز على تفاصيل الديكور

لم يكن عالم الديكور يعني شيئًا بالنسبة لي قبل أن أطّلع على انستغرام آلاء بلخي، ولكنني اهتممت فجأة بهذا المجال بغعد أن رأيت التفاصيل الرائعة التي تسلط الضوء عليها في الصور. فهي تأخذ لقطات لأجمل قطع المفروشات من زاويات تٌظهر الإبداع في إتقان التفاصيل التي تزينها.

تعرفنا على أجمل المعالم

إذا اطّلعت على انستغرام آلاء بلخي، ستلفتك على الفور الصور التي تنشرها لأجمل المعالم التي تزورها، وخصوصًا تلك الموجودة في السعودية، مثل العلا التي تحتضن مناظر طبيعية رائعة لأشكال الصخور وسط الصحراء. وقد شبق وأن شاركت آلاء بلخي في حملة إعلانية صورتها Adidas في محافظة العلا.

حبّها لقراءة الكتب

القراءة ضرورية جدًا في الحياة، ولكن يقل عدد الأشخاص الذين يمارسون هذه الهواية بسبب السوشيال ميديا والكثير من الأنشطة الأخرى. أنا شخصيًا أحب القراءة منذ صغري، وغرفتي مملوءة بالكتب، وأكثر ما أحببتها في بروفايل آلاء بلخي على انستغرام، تصوير كتبها في أكثر من لقطة، فهي بذلك تشجعنا لكي لا نستغني عن كتبنا ونخصص القليل من وقتنا لقراءتها.

جعلتني آكل من دون توقّف!

آه كم أحب تناول الأطعمة الشهية! إنني آكل كلّ ما أشتهيه ولكنني أبتعد عن المأكولات المؤذية للصحة، ويبدو أن آلاء بلخي مثلي تمامًا! من الأمور التي لفتتني على صفحتها على انستغرام، تصويرها لأشهى أنواع الأطعمة، والتي تنظّمها لتكون الصورة أجمل!

ألهمتني لحياة أفضل

لطالما اعتدت على قراءة عبارات ونصوص تجعل حياتي أفضل، وتقوّيني لمواجهة كلّ مشاكلي، ويبدو أن آلاء بلخي تختار أجملها وتنشرها على صفحتها. لقد أصبحت أزور حسابها كل يوم لأرى العبارات الجديدة التي تنشرها.

أحببت ستايلها

ستايل آلاء بلخي مميز جدًا، فهي تختار القطع الرائجة وتنسقها كما يحلو لها وبما يعكس شخصيتها العفوية والمرحة. منذ رأيت صورها، وأن مهووسة بالتسوق، أقضي وقت الفراغ بالبحث عن ملابس وأكسسوارات مشابهة للتي تعتمدها، لأتميز بدوري بإطلالة رائعة تميّزني عن غيري. تلك من أبرز الاسبابا التي جعلتنا نختار آلاء بلخي لتصوير مجموعة ديور كروز 2020 بعدسة ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية