صورة جديدة لزينة تثير الجدل والسبب!

صورة جديدة لزينة تثير الجدل

صورة جديدة لزينة تثير الجدل

تستخدم، أغلب الفنانات، التطبيقات الخاصة بهن، بهدف عرض صورهن الخاصة، وأبرز المستجدات، على صعيد حياتهن الشخصية والمهنية أيضًا.

ias

قامت الممثلة المصرية، زينة، بمشاركة جمهورها، بأحدث صور لها، عبر تطبيق انستاغرام، لكنها أثارت الجدل عند نشرها، كما يمكنكِ الإطلاع على رسالة غامضة من زينة تثير الجدل بين متابعيها

صورة استعراضية

نشرت الممثلة المصرية، زينة، عبر تطبيق انستغرام، صور جديدة لها، ظهرت فيها وهي متكئة على سيارتها الجديدة، من نوع لامبورغيني، ولم تكتفِ زينة بصورة واحدة، بل بعدة صور، بعضها جاء وهي جالسة على السيارة الحديثة، وبعضها الآخر وهي من خلف المقود.

الصورة لاقت تفاعلًا كبيرًا عند نشرها، حيث اعتبرها البعض “مثيرة للجدل”، بسبب استخدام زينة لـ “كابشن” لم يكن موفق برأي الأغلبية.

حيث أرفقت زينة، صورها الجديدة، تحت الكابشن التالي: “الحمد لله علي نعمة التواضع .. عندي كل العربيات دي ..ولسه زي ما انا التواضع مش عاوز يسيبني”.

كما كنا نشرنا سابقًا أول صورة واضحة لتوأم زينة وأحمد عز والجمهور يعلق: نسخة عنها!

“الإسكندراني” آخر أعمال زينة

على الصعيد الفني، نشرت زينة، صورة لها، قبل أيام، تؤكد مشاركتها، في فيلم “الإسكندراني”، هذا العمل من إخراج خالد يوسف، وسشتارك زينة البطولة فيه مع أحمد العوضي، إقرئي أيضًا زوج ياسمين عبد العزيز وتفاصيل شخصية عنه

تلعب زينة دور فتاة إسكندرانية تدعى قمر وتتعرض لظلم في المشاعر والكذب والخداع، الفيلم مأخوذ عن رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة وكان يريد المخرج الراحل عاطف الطيب إخراجه قبل وفاته ولكن لم يتم الاتفاق بشكل رسمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية