نسرين طافش تكذب الشائعات وتنشر صورة قدميها

صورة قدمي نسرين طافش

درجت في الآونة الأخير لدى غالبية النجمات، وخلال قضائهن إجازاتهن على شاطئ البحر، نشر صورة أقدامهن. إلا أن النجمة نسرين طافش امتنعت عن الانجراف مع هذه الموجة إلى حين طاولتها الشائعات.

ias

فقد تناقلت مصادر عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن النجمة تقوم بإخفاء أصابع رجليها لأنها في الواقع عورة، فاضطرت نسرين لتوضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف عبر وضع حد لكل هذه الأقاويل السخيفة.

فقد قامت نسرين بنشر صورة لقدميها خلال استرخائها إلى جانب حوض السباحة، وقد أشارت إلى أن الصور التي تنشرها على صفحتها الشخصية تكون مدروسة، وهي تتجنّب كل ما هو مبتذل، وقد علّقت على الصورة قائلة: "رجلي مش عورة وشوزاتي أعزكم الله مش عورة لحتى ما صورهون .. بحب صور التفاصيل الجميلة براحتي وبكيفي بدي صور سناني أذني إيدي كاسة أو سائل الجلي اكسسوار أو رجلي أو شعري أو رمشي أو ستارة أو باب أو صحن أو قطة أو كلب أو شجرة أو شوز أو زهرة أو كتاب أو لوحة أو مكان طبيعي بصور الي بيعجبني.."

رجلي مش عورة و شوزاتي أعزكم الله مش عورة لحتى ما صورهون .. بحب صور التفاصيل الجميلة براحتي و بكيفي بدي صور سناني أذني إيدي كاسة أو سائل الجلي اكسسوار أو رجلي أو شعري أو رمشي أو ستارة أو باب أو صحن أو قطة أو كلب أو شجرة أو شوز أو زهرة أو كتاب أو لوحة أو مكان طبيعي بصور الي بيعجبني .. أنا بشوف الجمال في كل شيء لإنو بشوف كل شيئ بعين الجمال و روح الجمال و بصورو و الي بدو يفسر بطريقة معقدة و مرضية فهي مشكلتو مو مشكلتي لاني بحب صور التفاصيل الحلوة  كتييييير .. بقا بكفي فلسفة و غلاظة و الي بدو يعتبر صورة الشوز إهانة يروح على أقرب دكتور نفسي لانو اكيد عندو مشكلة بتقدير الذات .. #دمتم_بخير  #نسرين_طافش #nesreen_tafesh

A photo posted by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وقد أضافت في تعليقها: "أنا بشوف الجمال في كل شيء لإنو بشوف كل شيئ بعين الجمال وروح الجمال وبصورو والي بدو يفسّر بطريقة معقّدة ومرضية فهي مشكلتو مو مشكلتي لاني بحب صور التفاصيل الحلوة كتييييير.. بقا بكفي فلسفة وغلاظة  والي بدو يعتبر صورة الشوز إهانة يروح على أقرب دكتور نفسي لانو اكيد عندو مشكلة بتقدير الذات.."

وقد تلقّت نسرين الكثير من الدعم من محبيها ومعجبيها الذين أيّدوها في كلامها وأعربوا عن حبّهم الكبير لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية