صورة من طفولة الأمير الحسين تظهره نسخة عن والدته

صورة من طفولة الأمير الحسين

مصدر الصورة: حساب انستغرام alhusseinjo@

نعرض لك صورة من طفولة الأمير الحسين تظهره نسخة عن والدته، والتي كان قد تمّ تداولها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بمناسبة  الذكرى الـ 88 لميلاد الملك الحسين بن طلال, وهو بالمناسبة من الأمراء الذين أغرموا بنساء يشبهن والداتهم.

ias

ففي هذه الصورة التي تمّ التقاطها في عيد الميلاد الأول لحفيده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في العام 1995، يبرزان إلى جانب الملك عبدالله بن الحسن وزوجته الملكة رانيا التي يتّضح أنّها أورثته الكثير من ملامحها الجماليّة.

شبه كبير بين الملكة وابنها وليّ العهد

في حال قارنت بين الصور الحاليّة للأمير الحسين ووالديه، ستلاحظين أنّه يشبه والده أكثر، لكنّ لم يكن الأمر كذلك عندما كان في سنوات طفولته! فآنذاك، كان يمتلك الكثير من الملامح التي تميّزت بها الملكة، وأبرزها لون عينيه، بشرته، شعره وأنفه، إلّا أنّ ذلك تغيّر تدريجيًّا مع نموّه ليصبح نسخة عن والده. وقد يهمّك لاطّلاع على أسرار لزواج ناجح من الملكة رانيا.

حياة الأمير الحسين اليوم

يستعدّ الأمير الحسين اليوم ليرث العرش الاملكيّ عن والده الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي يحرص على تجهيزه لذلك منذ سنوات، من خلال اصطحابه معه لمختلف الزيارات الملكيّة، وتوكيله بالكثير من المهام، حاله حال الأميرة رجوى الحسين، التي سترث بدورها منصب ملكة الأردن بعد حماتها الملكة رانيا، وهو أمر بدأت تتحضّر له بعدما مراسم الزواج. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على المقوّمات التي جعلت الأميرة رجوة الأجمل في زفافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية