صورة نادرة لنوال الزغبي في يوم زفافها قبل أكثر من 30 عامًا!

صورة نادرة لنوال الزغبي في يوم زفافها قبل أكثر من 30 عامًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنوال الزغبي nawalelzoghbi@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صورة نادرة للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي تعود إلى يوم زفافها قبل أكثر من 30 عامًا، ويبدو أن هناك تغيير كبير طال ملامحها.

ias

تعتبر صور زفاف الزغبي نادرة جدًا، خاصةً وأن النجمة تعرّضت خلال زواجها إلى الكثير من المتاعب، وانتهت بالطلاق، فكيف كانت هذه الصوة؟

زواج لم يكتمل

انتشرت صورة نادرة للفنانة نوال الزغبي في يوم زفافها، الذي تمّ عام 1990، اي قبل أكثر من 30 عامًا. واللافت أن نوال تزوجت وهي شابة، في الـ 18 من عمرها فقط، لكن هذا الزواج لم يستمر طويلًا، حيث تم الإنفصال بين الزغبي وإيلي ديب (رجل أعمال لبناني) عام 2008، وأثمر هذا الزواج عن 3 أولاد هم: تيا، جوي وجورجي.

ورغم الشائعات التي طالتها مؤخرًا عن عودتها إلى طليقها، إلى أنها حسمت الجدل لمتابعيها بشكٍل نهائي.

ويبدو من الصورة، أن ملامح نوال مختفلة تمامًا عن شكلها الحالي، ورغم أن النجمة كانت شابة وقتها، وعلامات الشباب واضحة على وجهها، إلا أن كثرة عمليات التجميل التي خضعت لها، غيرت بشكٍل كبير من شكلها الحالي.

صورة نادرة لنوال الزغبي في يوم زفافها قبل أكثر من 30 عامًا
صورة نادرة لنوال الزغبي في يوم زفافها قبل أكثر من 30 عامًا

نوال نادمة!

عبرت نوال الزغبي في إحدى اللقاءات التلفزيونية، عن رفضها عمليات التجميل وإنها نادمة لخضوعها لمثل تلك العمليات، قائلة: “أكيد ضد التجميل اذا الانسان مش بحاجة وندمانة على علميات التجميل ولكن اتلعب بعقلى.. صديقة ظلت تزن عليا حتى عملت عملية التجميل”.

وخلال مشاهدة صورة الزغبي القديمة، يبدو أن النجمة أجرت بعض التعديلات من 30 سنة حتى اليوم، كتجميل الأنف وحقن الوجه والشفتين بالفيلر والبوتوكس وتجميل الأسنان.

كما انها قامت بتعديل شكل حواجبها ورفعهما، وغيرت في إطلالاتها الجمالية من خلال تسريحات شعرها وطريقة مكياجها الى الأكثر عصرية.

أما إطلالاتها فاختلفت كليًا الى الأكثر شبابًا وأناقة وأصبحت مميزة وأيقونة في الموضة والجمال كونها تهتم أيضًا برشاقتها من خلال الرياضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية