اجمل ملابس حوامل للعيد لتختاري ما يتناسب مع ذوقك

اجمل ملابس الحوامل للعيد

صور اجمل ملابس حوامل للعيد

ان كنت تبحثين عن صور اجمل ملابس حوامل للعيد، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من الازياء الروعة التي تمنحك اطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي انظار من حولك. مصدر الصورة موقع Pinterest.

ias

الفستان الروعة من الكروشيه

صور اجمل ملابس حوامل للعيد

من الفساتين الانيقة، يمكنك ان تختاري هذا الفستان من الكروشيه الانيق باللون الابيض والذي يضفي سحراً على اطلالتك في سهراتك مع قصته الطويلة والمنسدلة على الارض. مصدر الصورة موقع Pinterest.

الاطلالة الكاجول الانيقة

صور اجمل ملابس حوامل للعيد

من اروع التصاميم التي يمكنك ان تختاريها، هذا البنطلون باللون الاسود واختاري معه القميص باللون العنابي والطويل من الخلف والقصيرة من الامام. مصدر الصورة موقع Pinterest.

فستان بنقش الزهور الملونة

صور اجمل ملابس حوامل للعيد

لا تترددي في اختيار تصميم الفستان القصير مع قصته الضيقة التي تبرز بطنك ونقش الزهور الملونة التي تضفي حيوية على اطلالتك. مصدر الصورة موقع Pinterest.

الاطلالة الناعمة المفعمة بالانوثة

صور اجمل ملابس حوامل للعيد

تميزي في العيد واختاري اطلالة ناعمة وبسيطة مع البنطلون باللون الاسود ونسقيه مع قميص ناعم باللون الابيض الذي يضفي سحراً واناقة على اطلالتك. الصورة مأخوذة من موقع Pinterest.

الجمبسوت الجينز مع القميض

صور اجمل ملابس حوامل للعيد

من اروع الاطلالات التي يمكنك ان تختاريها تصميم الجمبسوت الانيق من قماش الجينز ونسقيه مع القميص باللون البرتقالي الذي يضفي حيوية على اطلالتك. مصدر الصورة موقع Pinterest.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية