اكتشفي آخر صيحات ملابس مراهقات

اكتشفي موضة الملابس لشتاء 2015

اجمل صور ملابس مراهقات

تقدم لك ياسمينة دائماً آخر صيحات الموضة والجمال لتكوني بأفضل إطلالتك. لذلك، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك لأجدد أنواع الأزياء للبنات من مجموعة أهم الماركات العالمية واختاري منها ما يناسبك.

ias

السروال الأسود بقماش الجلد

اجدد انواع ملابس مراهقات

اعتمدي هذا الشتاء السروال الأسود الضيق من مجموعة زارا Zara المصمم من قماش الجلد. يجمع هذا السروال بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً أينما ذهبت.

الفستان الكحلي القصير

انواع ملابس مراهقات بالصور

تألقي في المناسبات بهذا الفستان القصير باللون الكحلي الدافئ من مجموعة Topshop الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون ذاته للحصول على إطلالة جذّابة.

السروال الأسود الواسع

صور احلى ملابس مراهقات

واكبي صيحات الموضة لشتاء 2015 واعتمدي من مجموعة Zara هذا السروال الأسود الذي يتميز بقصته الواسعة. يمكنك تنسيق مع هذا السروال بلوزة ضيقة باللون الأسود للحصول على إطلالة كلاسيكية.

التنورة القصيرة السوداء

احلى ملابس مراهقات بالصور

يعتبر قماش الجلد من الأقمشة الفخمة لذلك ننصحك باعتماد هذه التنورة القصيرة باللون الأسود من مجموعة Mango التي تضفي رونقاً على إطلالتك. يمكنك اعتماد هذه التنورة في كافة المناسبات مع حقيبة يد باللون الأسود.

التنورة الميدي باللون البني

اجدد ملابس مراهقات بالصور

اخترنا لك من ماركة مانجو Mango هذه التنورة الميدي باللون البني التي تتميز بقماشها الملفت. تعتبر هذه التنورة من آخر صيحات الموضة ويمكنك تنسيق معها بلوزة ضيقة أو كروب توب باللون الأبيض أو الأسود للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

الجاكيت السوداء مع الفرو

اجمل ملابس مراهقات بالصور

تألقي في شتاء 2015 بهذه الجاكيت السوداء من مجموعة توب شوب Topshop التي تتميز بقماش الفرو الملفت عند القبة. يمكنك اعتماد هذه الجاكيت في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية