اعتمدي مكياج فرنسي 2017 لاطلالة ناعمة على طريقة الفرنسيات

اختاري مكياج فرنسي 2017 لاطلالة ناعمة

بالصور مكياج فرنسي 2017 والموديلات

تشتهر المرأة الفرنسيّة بميلها الدائم الى الجمال الناعم الطبيعي والعفوي والبسيط، سواء لناحية الملابس او تسريحات الشعر او حتى المكياج، كما تبتعد في المقابل عن المظهر المبالغ به. وفي هذه الصور ستعرفك ياسمينة على مكياج فرنسي 2017.

ias

مكياج النجمات الناعم

مكياج فرنسي 2017 بالموديلات

تختار النجمات في بعض الاحيان الظهور باطلالة ناعمة واعتماد مكياج بسيط وطبيعي يتكّل في كثير من الاوقات على مكياج العيون نظراً لما تستطيع ان تمنحه العيون من سحر لاي اطلالة مع اعتماد تسريحة الشعر المالس.

مكياج صيفي جذّاب

بالصور والموديلات مكياج فرنسي 2017

ان هذا المكياج هو صيفي بامتياز ويليق بصاحبات البشرة السمراء حيث اعتمد كريم الاساس ذات اللون البني الذي يعطي اسمراراً اضافيّاً للبشرة ما يمنحك اطلالة جذّابة.

مكياج العيون السّاحر

مكياج فرنسي 2017 بالموديلات والصور

اعتمدت هذه الاطلالة الجذّابة على مكياج العيون السّاحر مع تطبيق ظلال العيون الذي يليق بالبشرة السمراء واضفاء جمال اضافي مع اعتماد احمر الشفاه اللامع والنيود.

مكياج راقي جدّاً

بالموديلات مكياج فرنسي 2017

في هذا اللوك، تم اعتماد مكياج راقي جدّاً سواء لناحية احمر الشفاه الناعم والجذّاب مع وضع كريم اساس لاخفاء العيوب والشوائب واعطاء اللون الجميل للبشرة مع اضافة البلاش لاطلالة جميلة.

مكياج الشفاه الجريء

بالصور مكياج فرنسي 2017

ان هذا المكياج هو بمجمله ناعم الا ان اعتماد مكياج الشفاه باللون الاحمر الجريء يخرق هذه النعومة ويضفي اليها لمسة من الجرأة والاثارة والقوّة والجمال.

مكياج ناعم جدّاً

مكياج فرنسي 2017 موديلات بالصور

ان هذا المكياج الفرنسي يعتبر من انواع المكياج الناعمة والبسيطة التي ترتكز على الاطلالة الطبيعية، والتي اضيف اليها البلاش على الخدود لاعطائها اللون الاحمر الذي يضيء الوجه ويجمّله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية