احصلي على حقيبة الموسم مع اقنر شنط الفخمة

اليك اجمل موديلات اقنر شنط

اقنر شنط صور وموديلات

تعتبر الحقائب من اساسيّات اي اطلالة خصوصاً ان المرأة لا تخرج من منزلها الا وجميع اغراضها معها ولا سيما ادوات المكياج والعطور والمرآة غيرها من الاشياء. لذا فإنها تعطي لشنط اليد اهمية كبيرة. من هنا اختارت لك ياسمينة احدث اقنر Aigner لاطلالة مميزة.

ias

شنطة بألوان مختلفة

بالصور والموديلات اقنر شنط

لا شك ان هذه الشنطة مميزة بألوانها العصرية اللافتة ما يجعلها من الشنط الابرز لهذا العام فهي تجاوزت التصاميم والالوان التقليدية بطريقة شيك واكثر من رائعة.

شنطة عصرية مميزة

بالموديلات اقنر شنط

ان هذه الشنطة الزيتية الكروس صُمّمت بطريقة جميلة وشيك خصوصاً مع هذا الحزام الرفيع الذهبي الذي يتناغم بشكل راقي مع لون الشنطة ويعطي انعكاساً لافتاً.

شنطة بيج فخمة

بالموديلات والصور اقنر شنط

تحرص اقنر Aigner دائماً على تقديم ارقى وافخم انواع الشنط وتركز كذلك على الالوان التي تجذب المرأة اكثير من غيرها مثل اللون البيج الذي يجعل من الشنطة تتناسب مع الاطلالات اليوميّة وحتى تلك الرسميّة.

شنطة كحلية راقية

اقنر شنط بالصور

يعرف عن اللون الكحلي انه من ارقى الالوان وهو يليق تماماً بشنط اليد خصوصاً انه يتلاءم مع الكثير من انواع الازياء والوانها. وهذه الشنطة يمكن حملها في مختلف المناسبات والسهرات.

شنطة سوداء ناعمة

اقنر شنط بالموديلات

تعتبر هذه الشنطة السوداء الناعمة من الشنط التي تبحث عنها غالبية السيدات نظراً لحجمها الذي يتسع للكثير من الاغراض الشخصية واهمها ادوات المكياج التي لا تفارق المرأة.

شنطة كروس صغيرة

اقنر شنط موديلات

اذا كنت تبحثين عن شنطة كروس صغيرة ناعمة ومريحة لناحية الحجم وطريقة حملها وتتناسب مع اطلالاتك اليومية اختاري هذه الشنطة الجميلة من مجموعة اقنر اقنر شنط Aigner العالميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية