أميمة طالب أكثر فنانة عربية غيّرتها عمليّات التجميل

أميمة طالب أكثر فنانة عربية غيّرتها عمليّات التجميل

حين نقارن صور أميمة طالب قبل عمليّات التجميل وبعدها نجد أنّ الفارق أكثر من كبير، فلا يمكن التصديق أنّهما تعودان لانسانة واحدة نظراً للتغيرات الكثيرة التي طرأت على وجهها، وهي من اللواتي اشتركن في برنامج سوبر ستار، الذي شهد أيضاً على تغيرات في نجمتي الموسم الأوّل فيه بعد السنوات والتجميل!

ias

من كانت تتابع برامج الهواة منذ سنوات لا بدّ أن تتذكّر أميمة طالب التي شاركت في معظمها، حيث أول خطوة في طريق الغناء كانت في الرابعة عشرة من عمرها، من خلال برنامج إكس فاكتور، وبعدها بعامين اشتركت ببرنامج سوبر ستار ثم ستار اكاديمي. وبعد الأمس واليوم الفارق أكثر من كبير. 

عمليات التجميل التي غيّرت وجه أميمة

أميمة التي تبلغ اليوم 29 عامًا خضعت لعدد كبير من عمليّات التجميل بدءا من عملية الذقن والأنف وتعريض الفكين، ثم نأتي إلى حقن الفيلر والبوتوكس في الوجه والشفاه، يليها تغيير شكل الحاجبين، كلّها خطوات جعلت من أميمة إنسانة أخرى مع مرور السنوات.

 اميمة طالب قبل وبعد عمليات التجميل

لا شكّ أنّ المكياج التي تتبعه الفنانة التونسيّة في صورها الحديثة هو أيضا عامل ساهم في ملاحظة التغيير الكبير، وفي الصورة أدناه نجدها قريبة من حيث الشبه إلى إبنة بلدهاالعارضة ريم السعيدي زوجة الاعلامي اللبناني وسام بريدي ولو أنّ جمال ريم أكثر طبيعية.

 اميمة طالب والفارق الكبير خلال السنوات

وخلال مسيرتها الفنية، لاحقتها شائعة مفادها أنّها ورثت من زوجها السعودي المسن 76 مليون ريال سعودي، لتخرج لاحقاً عن عن صمتها وتنفي هذه الإشاعات جملة وتفصيلاً.

شاهدي ختامًا بالصور، كيف تغيّر شكل نجمات ستار أكاديمي الموسم الأوّل بعد 14 عاماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية