تعرفي على اجمل بلايز مانجو 2017 التي شكلت احدث صيحات الموضة

اليك بلايز مانجو 2017 بالصور والموديلات

بالموديلات والصور بلايز مانجو 2017

تعرفك "ياسمينة" في هذا المقال على بلايز مانجو Mango 2017 التي شكلت احدث صيحات الموضة لهذا العام، فاختاري اطلالتك بالالوان والتصاميم التي تبحثين عنها.

ias

بلوزة حمراء بأكمام طويلة

موديلات بلايز مانجو 2017

ان هذه البلوزة الحمراء من مانجو Mango تتميز بنعومتها وشياكتها كما انها تتلاءم مع كافة المناسبات، لكن قومي بإضافة اكسسوارات فخمة كي تحصلي على اطلالة راقية متكاملة.

بلوزة شفافة جذابة

بالصور بلايز مانجو 2017

تتميز هذه البلوزة بتصميمها الجذاب والشفاف الذي يظهر مفاتنك ويعطيكي اطلالة ساحرة مع تطبيق مكياج خفيف لتصبحي جاهزة لاي سهرة او مناسبة.

بلوزة عصرية

بالصور والموديلات بلايز مانجو 2017

هذا الموديل شكل احدث صيحات الموضة لهذا العام حيث اعتمدت القميص كلوك اساسي مع وضع جزء منها تحت البنطالون وترك الجزء الاخر فوقه، ما يمكن ان يعطيكي اطلالة عصرية.

بلوزة صفراء طويلة

بلايز مانجو 2017 بالصور

اذا كنت تبحثين عن اطلالة ناعمة وبسيطة لكن في الوقت نفسه عصرية وملفتة عليك ارتداء مثل هذه البلوزة الصفراء الطويلة ويفضل ان تعتمدي معها افرولات جينز.

بلوزة جينز ازرق

بلايز مانجو 2017 بالموديلات والصور

ان هذا التصميم من مجموعة مانجو Mango شكل موضة هذه السنة مع انه مرغوب في كل المواسم والاعوام فبلوزة الجينز الازرق لم تبطل بعد ولا تزال من اهم صيحات الموضة في الاوقات كافة.

بلوزة بيضاء ناعمة

بالموديلات بلايز مانجو 2017

ان هذه البلوزة البيضاء بأكمام طويلة هي ناعمة جدّاً ورقيقة ومن شأنها ان تعطيكي اطلالة راقية ويفضّل ان ترتدي معها كعب عالي مع تسريحة شعر ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية