إليك موديلات تساريح جديده للسهرات

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

اجمل تساريح جديده للسهرات

ابتعدي عن التسريحات الفخمة واختاري للسهرات تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. لا تزال هذه التسريحة من آخر صيحات الشعر ويعتمدها الكثير من النجمات. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الغرة

احلى تساريح جديده للسهرات

اخترنا لك للسهرات والمناسبات تسريحة الشعر المموّج مع النصف رفعة والغرة المدرجة التي تغطي الجبين. تتميز هذه التسريحة بنعومتها وتناسب كل أنواع الشعر. اعتمدي أسلوب المكياج السموكي مع هذه التسريحة للحصول على نظرة ملفتة.

تسريحة مرفوعة مع الكعكة

افضل تساريح جديده للسهرات

تتعدد التسريحات المرفوعة التي يمكنك اعتمادها في السهرات ومنها تسريحة الكعكة العصرية مع الغرة الجانبية. تمنحك هذه التسريحة ستايلاً مميزاً وتبرز ملامح وجهك لا سيما وأنها تسريحة عصرية مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ضفيرة السمكة

موديلات تساريح جديده للسهرات

إن كنت تحبين التسريحات الجديدة والفريدة من نوعها، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل السمكة الجانبية مع الشعر المرفوع إلى الوراء. تضمن لك هذه التسريحة لوك مميز ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية أيضاً. أضيفي أكسسوار شعر ملوّن لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تساريح جديده للسهرات بالصور

إن كنت تبحثين عن تسريحة ناعمة، اعتمدي في السهرات هذه التسريحة الملفتة مع الكعكة المنخفضة والشعر المفروق على النصف. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية