صور ديكورات غرف جلوس النجمات: غير فخمة إنّما مريحة وعصريّة

صور ديكورات غرف جلوس النجمات

مصدر الصورة: حساب جيجي حديد الرسمي على انستغرام gigihadid@

تشكل صور ديكورات غرف جلوس النجمات خيارًا مثاليًّا لمن تريد أن تختار تصميمًا داخليًّا مميّزًا لمنزلها، فهنّ يعتمدن أجمل الألوان والموادّ والتفاصيل والنفروشات والأكسسوارات، لتكون البيئة مريحة إلى أقصى حدّ، كما تصاميم حمامات النجمات العالميات.

ias

فهنّ يولين اهتمامًا كبيرًا بأدقّ التفاصيل، إذ أنّ غرفة الجلوس هي المكان الذي يمضين فيه معظم الوقت، سواء لاستقبال المقرّبين من أفراد العائلة والأصدقاء، أو للاختلاء بأوقات هادئة. فشاهدي مع ياسمينة هذه التصاميم.

ديكور غرفة جلوس جيجي حديد

يعكس التصميم الداخليّ لمنزل جيجي حديد توجهّات الديكور العصريّة وتعلّقها بأصولها العربيّة، ويبرز ذلك أيضًا في غرفة الجلوس، من خلال الأريكة التي نراها عادة في مجالس المنازل العربيّة، وكذلك الأكسسوارات، مثل صينيّة القشّ ويد فاطمة التي تتوسّطها خرزة زرقاء.

ديكور غرفة جلوس جنيفر أنيستون

يمزج ديكور غرفة الجلوس في منزل جنيفر أنيستون بين الراحة، العصريّة والأناقة، ويطغى عليها اللونين الأبيض والأسود. الأرضيّة الخشبيّة تضفي طابعًا مريحًا على الأجواء، وكذلك الأكسسوارات الناعمة التي تعزّز حيويّة المكان.

ديكور غرفة جلوس كيم كارداشيان

اللون الأبيض فحسب هو الموجود في كلّ أرجاء غرفة الجلوس في منزل كيم كارداشيان، وهي تصف هذا المكان ببقعتها المفضّلة، والنظر إلى صورة فحسب كفيل بأن يبعث الراحة في الذهن!

ختامًا، قد يهمّكِ الاطّلاع على قصور ومنازل اشتراها لمشاهير من بعضهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية