شاهدي بالصور والموديلات ساعات اجنر التي لا تبطل موضتها

احدث ساعات اجنر لمختلف الاطلالات

موديلات ساعات اجنر

تعدّ الساعة من الاكسسوارات الاساسية في كل اطلالة سواء عادية صباحية او مسائية فهي تعطي شكلا مميزاً لليد وللوك بكامله وهنا موديلات ساعات اجنر Aigner الحديثة لتختاري منها الاجمل بالنسبة اليك.

ias

ساعة اجنر الكلاسيكية

بالموديلات ساعات اجنر

تتمتع هذه الساعة من ساعات اجنر الحديثة بتصميماً كلاسيكياً فخماً يليق بمختلف الاطلالات ولا سيما منها في السهرات والمناسبات السعيدة لتكمل الاطلالة التي اعتمدتيها.

ساعة اجنر الذهبية

بالصور وبالموديلات ساعات اجنر

تأتي هذه الساعة من ساعات اجنر aigner باللون الذهبي الشيك والفخم بحجم عريض نسبياً فتظهر بجمالها وادق تفاصيلها مع الرسمة داخلها واسم الماركة المحفور عليها.

ساعة اجنر المميزة بالوانها

ساعات اجن بالصور والموديلات

استخدم في هذه الساعة من اجنر aigner اللونين الاكثر اعتماداً في عالم الساعات الا وهما الذهبي والفضي الا ان طريقة تصميم الساعة الفخم جعلها تتميز بشكلها الرائع والفريد من نوعه.

ساعة اجنر العريضة

بالصور ساعات اجنر

تعدّ هذه الساعة واحدة من احدث صيحات الموضة في عالم الساعات فهي عريضة الحجم وبلون ذهبي لا يزال رائجاً كما دائماً لترتديها في كل المناسبات ولا سيما الفخمة منها.

ساعة اجنر الفضية

ساعات اجنر بالصور

تبقى موضة اللون الفضي رائجة في عالم الساعات على اعتبار انها تتلاءم مع غالبية الوان الازياء والملابس بالاضافة الى تصميمها الفخم وهذه الساعة يمكنك ان تكمل اطلالتك في يومياتك.

ساعة اجنر الناعمة

ساعات اجنر موديلات

تتسم هذه الساعة الفضية من اجنر aigner بتصميمها الناعم والشيك في الوقت نفسه فهي رغم بساطتها وسلاستها الا انها تمنحك الشكل الانيق والراقي مع ازيائك واطلالتك بشكل عام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية