إختاري ساعات رولكس الجديدة لك ولزوجك

ساعات رولكس بنسخة جديدة

أجدد ساعات رولكس 2015

رسمت رولكس Rolex مكانتها المميزة في عالم الساعات وباتت خيار رجال الأعمال والسيّدات الراغبات في التميّز. إذ تميّز ساعات رولكس الكلاسيكية وتلك المرصّعة بالألماس معصم المرأة والرجل على حدّ سواء وتضمن تفرّدهم. تعرّفي بالصور على أجدد ساعات رولكس 2015

ias

ساعة بالذهبي والزهري

ساعات رولكس 2015 كلاسيكية

في مجموعة ساعات رولكس 2015، نجد هذه الساعة المميزة باللونين الذهبي والزهري الغامق المائل إلى الأرجواني والتي تناسب المرأة العصرية. ويمكنك قراءة الوقت وتحديده بسهولة عبر إشارات الوقت الكبيرة الحجم والواضحة.

ساعة رولكس جلدية خضراء

صور ساعات رولكس 2015

في ساعات رولكس 2015، تجدين هذه الساعة وهي من أرقى وأهمّ الساعات في المجموعة الجديدة. فهي مصنوعة من الجلد الأخضر الياقوتي والذهب الخالص وتزيّن معصمك وإطلالتك. كذلك فغنها تحدد الوقت والتاريخ بوضوح تام كما اعتادت رولكس في مجموعاتها السابقة.

ساعة رولكس بالفضي والأزرق

ساعات رولكس 2015 كلاسيكية

قدّمت ساعات رولكس 2015 في مجموعتها الجديدة، هذه الساعة المميزة بلونها الأزرق السماوي. وإنّ هذه الساعة تعكس خطّ رولكس المتميّز خصوصاً أنّه يمكنك قراءة النهار كاملاً وبخطّ عريض. وإنّ شكلها الكلاسيكي يناسب المراة والرجل أيضاً.

ساعة ماسية فخمة

ساعات رولكس 2015 فخمة

تقدّم لك مجموعة ساعات رولكس 2015، هذه الساعة الفخمة المرصّعة بالألماس. وإنّ أكثر ما يميّز هذه الساعة عن غيرها هو لونها الذي يجمع بين الفضي والبني والـPink Gold ليناسب إطلالاتك المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية