إخترنا لك أجدد موديلات شنط اديداس الرياضية

شاهدي أجمل صور شنط اديداس 2016

أجمل صور شنط اديداس 2016

باتت الرياضة جزءاً لا يتجزّأ من حياة المرأة لا سيّما تلك التي تسعى إلى الحفاظ على أناقتك وصحّتها. وإنّ ممارسة الرياضة تتناغم مع مبدأ الاناقة، لذلك تختار المرأة ملابسها الرياضية وحقيبتها بعناية. فما هي أجدد موديلات شنط اديداس؟

ias

حقيبة سوداء فخمة

أحدث مجموعة شنط اديداس 2016

كما ذكرنا سابقاً، فإن الرياضة تتناغم مع مبدأ الاناقة وهذا ما تؤكّده هذه الحقيبة السوداء الفخمة التي برزت في أحدث موديلات شنط اديداس 2016. هي حتماً تليق بالمرأة الانيقة، ويمكنك استخدامها حتى خارج النادي الرياضي.

حقيبة اديداس كلاسيكية

أنواع شنط اديداس كلاسيكية

إجمالاً إن الحقائب الرياضية كلاسيكية في تصميمها وموديلها ولكن يدخلها تعديلات بسيطة في كلّ موسم. وضمن أنواع شنط اديداس كلاسيكية، إخترنا لك هذه الحقيبة المستطلية باللون الاسود، أما اسم العلامة التجارية فمكتوب بالزهري.

حقيبة ظهر ميتاليكية

حلى موديلات شنط اديداس

إذاً كنت تشاركين في مبارة أو في مخيّم وتحتاجين إلى حقيبة ظهر رياضيّة بامتياز ومميزة في تصميمها، إختاري ضمن احلى موديلات شنط اديداس هذه الحقيبة الرياضية الخاصّة. فهي مصنوعة من اللون الفضّي الميتاليكي الذي يجعلك محطّ الأنظار.

الحقيبة الجانبيّة

أحدث مجموعة شنط اديداس

إن الحقيبة الجانبية رائجة كثيراً هذا الموسم وراجت في مختلف عروض العلامات التجارية. وقد ظهرت أيضاً في أحدث مجموعة شنط اديداس. وقد اخترنا لك هذه الحقيبة الجانبية المميزة بلونيها الاسود والذهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية