اختاري بالصور بين مجموعة شنط ايترو الحديثة التصميم الاقرب الى ذوقك

اخترنا لك اجمل تشكيلة شنط ايترو لهذا الصيف

شنط ايترو بالصور

اختارت لك ياسمينة بالصور والموديلات اجمل تشكيلة شنط ايترو Etro لموسم ربيع وصيف 2018 حتى تعتمدي الاقرب الى ذوقك وشخصيتك وستايلك في اطلالاتك.

ias

شنطة يد صيفية

موديلات شنط ايترو

تتميز هذه الشنطة الصيفية بألوانها الفريدة والعصرية وبكونها تجمع بين شنطة اليد لحملها او على الكتف ما يكمّل اطلالتك الستايلش في المناسبات والسهرات.

شنطة فخمة جداً

شنط ايترو بالموديلات

تدخل هذه الشنطة في اطار الشنط الفخمة جدّاً بلونها الراقي والانيق والشيق وتصميمها الرائع والمميز من كل النواحي ما يجعلها مناسبة للسهرات والمناسبات السعيدة والاعراس.

شنطة زهرية ناعمة

بالصور والموديلات شنط ايترو

يمكنك ايضاً حمل هذه الشنطة الزهرية الناعمة والتي يخرق لونها ذاك الذهبي الشيك والفخم خصوصاً في المناسبات السعيدة والاعياد والاعراس مع فستان من الفساتين القصيرة الراقية.

شنطة للسهرات والاعراس

شنط ايترو موديلات

اذا كنت ترتدين فستان قصير او طويل للاعراس شيك وكلاسيكي وفخم يمكنك تكملة اطلالتك مع هذه الشنطة الفخمة جدّاً بلونها وتصميمها والتي لك ان تحمليها على كتفك براحة تامة.

شنطة بحزام عريض

بالصور شنط ايترو

تأتي هذه الشنطة من شنط ايترو Etro بتصميم ستايلش يجمع بين العصرية والشياكة خصوصاً باللون الاسود مع الحزام العريض الذي يخرج من اطار الشنط التقليدية المعتادة.

شنطة بتصميم عصري

شنط ايترو بالصور والموديلات

تتمتع هذه الشنطة من مجموعة شنط ايترو Etro بتصميم مميز وعصري وفريد من نوعه وهي تعد ملائمة للكثير من الاطلالات ولا سيما الكاجوال منها واليومية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية