الأناقة سيطرت على ماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019

الأناقة سيطرت على ماكياج النجمات في  مهرجان كان السينمائي 2019

في كل عام، تستطيع سجادة كان الحمراء إبهارنا في ما تقدمه لنا من إطلالات، وبعدما أطلعناك على أبرز صيحات الموضة التي ارتدتها النجمات، حان وقت الماكياج، الذي لا نبالغ إذا اعتبرنا أنّه حضر بكل أناقته هذا العام، واستطاع بصحياته المتنوعة أن يلفت أنظارنا. فماذا في تفاصيل أبرز صيحات ماكياج النجمات في مهرجان كان السينمائي 2019؟

ias

نوعّت بيلا حديد في إطلالاتها على السجادة، وكان لافتاً قدرتها على جذب الأنظار أينما حلّت، وفي أي صيحة اعتمدت، فأحمر الشفاه الأحمر الذي زيّنها في أيّامها المهرجان الأولى لم يكن تأثيره أخف حدة من الماكياج الناعم، الذي ورغم بساطته أظهرها غاية في الجمال.

مكياج النجمات في  مهرجان كان السينمائي 2019

ورغم كلاسيكية الإطلالة، إلا أنّ سيلينا غوميز كانت أيضاً ضمن النجمات المتألقات في المهرجان مع الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الأحمر، وهو اللون نفسه الذي اعتمدته أدريانا ليما في إطلالة الـ Wet look والذي يعد من أجمل إطلالاتها هذا العام.

مكياج نجمات هوليوود في  مهرجان كان السينمائي 2019

الأحمر شكّل عنواناً لإحدى إطلالات أليساندرا أمبريسيو على السجادة الحمراء، ورافقها في ثوبها وشفاهها، مشكلاً إطلالة قوية وجريئة تناغمت مع لون السجادة الأحمر. وسنبعد قليلاً عن الماكياج لنذكر ضفيرة إيلا فانيغ المزيّنة بالأزهار التي عكست أنوثة بالغة.

تايلور هيل وإطلالة ستبقى في ذاكرة كان على مر السنين

مكياج تايلور هيل في مهرجان كان السينمائي 2019

حمل ماكياج أمبر هيرد توقيع لوريال باريس وتميّز بظلاله اللامعة على العيون، خصوصاً عند زاوية العين الداخلية، مع أحمر الشفاه المائل إلى البرتقالي، أما سلمى حايك فهي دوماً تتقن إطلالاتها على السجادة الحمراء، وتعرف ما هي الصيحات التي تليق بها، حيث ظهر ماكياج الميتاليك على العيون متميزاً، وتكامل مع لون أحمر شفاهها.

اجمل مكياج للنجمات في مهرجان كان السينمائي 2019

ماكياج بيلا حديد الذي تحدثنا عنه سابقاً كان من الإطلالات الناجحة جداً، وهي حال إطلالات بريانكا تشوبرا التي تألقت أكثر من مرّة خلال المهرجان، التي نذكر منها ماكياج الآيلاينر الممدود، وأحمر الشفاه الزهري.

مكياج بيلا حديد وبريانكا تشوبرا 2019

إقرئي المزيد: عارضات الأزياء يسيطرن على حفل Amfar الخيريّ وهذه هي قصّة الفستان التي برزت في إطلالاتهن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية