صور فساتين مناسبات ناعمة من مهرجان كان 2022 قبل أيام من نسخته الجديدة

فساتين مناسبات ناعمة

Source: EPA/ thenationalnews

لفتتنا فساتين مناسبات ناعمة تألّقت بها النجمات في مهرجان كان 2022، والتي تميّزت بتصاميم ما زالت رائجة هذا العام، ما يجعل منها خيارًا مثاليًّا لك لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك في المناسبات التي ستحضرينها هذا الصيف.

ias

جمعت إطلالات النجمات في مهرجان كان 2022 بين الرقيّ والأناقة والفخامة، وهي الصفات التي يجب أن ترافق كلّ من يحضر هذه الفعاليّة المهمّة. وبانتظار نسختها الجديدة التي ستكون اطلاقتها بعد أيّام، تذكّري معنا أجمل الفساتين التي لفتتنا من العام الماضي.

تاسيا نافس بفستان من طوني ورد

تألّقت البلوغر البرازيليّة Thássia Naves بفستان مذهل من تصميم طوني ورد خلال مهرجان كان السينمائيّ، تميّز بقصّته الناعمة، وتزيّن بعناصر فضيّة لامعة منحت اللوك رالكثير من الفخامة والتميّز.

بيلا حديد بفستان من فيرساتشي

خطفت بيلا حديد الأنظار في نسخة العام 2022 من مهرجان كان السينمائي بفستان صمّمه Gianni Versace عام 1987، تميّز بتصميمه المبتَكَر والبعيد عن المألوف، بفضل القماشة الملتفة حول الخصر التي أضفت التميّز على الفستان الناعم المتّسم بتنورة من المخمل، وبقصّة علويّة ضيّقة مشكّلة من الطيّات.

آن هاثاواي بفستان من أرماني بريفيه

تأّلقت آن هاثاواي في مهرجان كان السينمائيّ في العام الماضي، بفستان أبيض ناعم من تصميم Armani Privé اكتسى بالخرز، وأُرفِقَ مع وشاح تم تثبيته على اليدين من خلال كمين منسدلين واسعين، ليمتدّ نزولًا من الجهة الخلفيّة بأناقة.

إيزابيل هوبيرت بفستان من بالنسياغا

حضرت النجمة إيزابيل هوبيرت افتتاح هذا الحدث في العام السابق، بفستان أخضر من تصميم Balenciaga، ونسّقته مع حذاء الدار الشهير المصنوع من خامة الفستان نفسها والمميّز بقصّة تجعله أشبه بالجوارب الطويلة.

لاشانا لينش بفستان من فيندي

لفتت الممثّلة البريطانيّة لاشانا لينش الأنظار في مهرجان كان السينمائيّ في العام الماضي، بفستان أبيض من تصميم Fendi تميّز بقصّة الراقية، وبالتطريزات الفاخرة التي زيّنته.

بيلا حديد بفستان من غوتشي

إطلالة أخري لعارضة الأزياء بيلا حديد، أذهلت الأنظار، وهي التي أطلّت بها متألّقة بفستان أبيض ناعم من تصميم Gucci، تميّز بالأكمام الطويلة، وخلا من أيّ تفاصيل، باستثناء فتحة صغيرة على جانب الخصر توسّطتها حلية ذهبيّة.

وبالمناسبة، اطّلعي معنا على إطلالات الأميرات والملكات في حفل تتويج الملك تشارلز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية