استوحي إطلالتك في العيد من موديلات فساتين ميساء المغربي

تصفحي صور فساتين ميساء المغربي

أحلى فساتين ميساء المغربي

نالت الممثلة المغربية ميساء المغربي شهرة واسعة في العالم العربي بفضل أدوارها الناجحة وإطلالتها الجميلة. وهي تتقن إطلالتها وتختار دائماً ما يليق بها، وهذا ما جعلها ملهمة الشابات في عالم الجمال والموضة. تصفحي مع ياسمينة صور أحلى فساتين ميساء المغربي

ias

فستان أسود جريء

صور فساتين ميساء المغربي

أطلّت ميساء المغربي في مهرجان أبو ظبي السينمائي وهي ترتدي فستان أسود طويل ضيّق بقصة حورية البحر يبرز جمال جسمها. وهذا الفستان يعتبر من أجرأ فساتين ميساء المغربي، فهو شفاف على الجانبين ويبرز أنوثة الممثلة المغربية وجرأتها.

عباية مغربية راقية

فساتين ميساء المغربي الراقية

في مجموعة فساتين ميساء المغربي الراقية وإطلالاتها الساحرة، تجدين هذه العباية المغربية الفخمة باللون البيج والمطرزة بخيطان الذهب. والحزام على الخصر يبرز أنوثة ميساء المغربي وجمال قوامها وهذا ما اعتادت على إبرازه في كل إطلالاتها.

فستان ملكي ذهبي

موديلات فساتين ميساء المغربي

تختار ميساء المغربي فساتين جميلة وراقية في إطلالاتها التليفزيونية أو في المهرجانات. وفي صور فساتين ميساء المغربي الراقية، اخترنا لك هذا الفستان الملكي الواسع باللونين الابيض والذهبي. وهو مناسب للمناسبات الكبيرة والفخمة.

فستان سنديرلا الزهري

فساتين ميساء المغربي كيوت

تحب ميساء المغربي إبراز أنوثتها وجمالها عبر الفساتين التي تختارها. وفي الصورة، تجدين هذا الفستان الزهري الذي يشبه فستان سنديرلا والاميرات في الاساطير بلونه وقماشه الدانتيل وموديله المميز. ويمكنك أن تستوحي إطلالتك في العيد من هذا الفستان أو غيره.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية