الأنوثة الأنيقة: عنوان ماكياج عروس هالة عجم لصيف 2018

الأنوثة الأنيقة: عنوان ماكياج عروس هالة عجم لصيف 2018

نشرت خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لماكياج عروس صيف 2018 مشيرة إلى أنّه ثلاثي الأبعاد، وجاء متميزاً بعناوينه المختلفة التي جمعت الأنوثة والأناقة والعصريّة.

ias

ليس بجديد على هالة، التي كان لها لقاءاً مميزاً مع ياسمينة بمناسبة أحدث حملاتها، أن تمنح المرأة الفرصة في أن تكون نفسها، وأن تشبه ذاتها، وألا تتحول مع مستحضرات الماكياج إلى إنسانة أخرى، وهو الأمر الذي لحظناه بوضوج في ماكياج عروسها.

A post shared by Hala Ajam (@halaajam) on

> هالة تحرص على أن تشبه المرأة نفسها بعد الماكياج

نجدها عروس هالة عجم لصيف 2018 صاحبة إطلالة ناعمة متناغمة مع درجات ألوان تباينت بين قوّتها وخفتها، ولكنها ظلّت في إطار التألق غير المبالغ فيه، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ بساطة الإطلالة أظهرت في مكان ما صيحات متميزة هذا الصيف، أبرزها الألوام المشعة كالبرتقالي والزهري على اختلاف تدرجاتهما، وموضة الـ Glitter أو الماكياج اللامع. 

A post shared by Hala Ajam (@halaajam) on

لا بل يظهر وكأنّ المجهود الذي بذل لأجله قليلاً، وما هذا إلا دلالة واضحة على قدرة أنامل هالة عجم في منح العروس الجمال المذهل بكل بساطة. وفي إحدى إطلالات عروس هالة عجم يظهر البرقع أحد الأكسسوارات الكلاسيكية التي لم تفقد رونقها ولا أناقتها رغم مرور كل السنين.

> صيحات متميزة تظهر في ماكياج العروس وعودة لافتة للبرقع

A post shared by Hala Ajam (@halaajam) on

إقرئي المزيد: عطور عالمية تزهر في إطلالة عروس أبريل 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية