اليك بالصور اجمل موديلات مكياج موف ناعم

كيف تستخدمين المكياج الموف للسهرات؟

صور مكياج ناعم

اذا كنت من محبي مكياج الموف الناعم والمشرق للسهرات فعليك تحديد العين بالآيلاينر الاسود ومزج الموف والابيض اللّماع على الجفن المتحرك.

ias

اجمل موديلات المكياج الموف للسهرات

موديلات مكياج موف ناعم

يعد المكياج الموف الفاتح الذي يميل الى اللون الزهري من اكثر المكياجات تداولاً فهو يظهر نعومة الوجه الا انه من الضروري تحديد العين بالآيلاينر الاسود كي لا تفقد العين جاذبيتها، اضافة الى استعمال البلاشر الزهري وملمع الشفاه الزهري.

كيف تستخدمين المكياج الموف للسهرات؟

صور مكياج ناعم

اذا كنت من محبي مكياج الموف الناعم والمشرق للسهرات فعليك تحديد العين بالآيلاينر الاسود، وعند زاوية العين الدّاخليّة اضيفي الابيض اللماع وامزجيه عند الأطراف مع الموف الناعم بشكل دائري من شأنه أن يكبر حجم العين الطّبيعي ويعطي رونقا مميّزاً لها.

مكياج الموف السموكي للسهرات

صور تصاميم مكياج موف

للموف السموكي وقع خاص في السهرات اذ يمكنك استخدام الموف على كامل الجفن المتحرك وسحبه بحسب رسمة العين وبعدها اضيفي الموف على جفن ما تحت العين ولا تنسي المسكارا والقلم الاسود لاضافة الجاذبية.

طريقة وضع مكياج موف خليجي

صور مكياج موف للسهرات

لوضع الموف الخليجي بطريقة مشرقة عليك مزج ثلاث ألوان. ضعي عند زاوية العين الدّاخليّة الذهبي الفاتح واضيفي على جفن العين الثابت لون الموف الناعم وبعد تحديد العين بالآيلاينر اسحبي الكحل الأسود وارسميه فوق الجفن الثابت ولا تنسي القلم الأسود داخل العين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية