صور من طفولة أشهر نجوم ديزني وهوليوود

صور من طفولة نجوم هوليوود

مصدر الصورتين: حساب انستغرام selenagomez@

نعرض لك عددًا من صور من طفولة نجوم هوليوود، لتقارني بينها وتكتشفي ما إذا كانت ملامحهم مشابة للتي تميّزوا بها سابقًا أم لا، خصوصًا في عصر تكثر في التطورات في عالم التجميل.

ias

في الصورة أعلاه، نرى صورة من طفولة سيلينا غوميز، والتي اختلفت فيها كثيرًا عمّا تبدو عليه اليوم، ولكن في حال كنت تتذكّرين أبطال برنامج “بارني” الشهير، أو مسلسل Wizards of Waverly Place، ستعود إلى ذاكرتك إطلالات لها من تلك الحلقات، وهي تشبه نفسها كثيرًا عمّا هي عليه اليوم.

سيلينا غوميز في طفولتها

ورغم أنّ تلك الصور لسيلينا غوميز تعود إلى أكثر من 10 سنوات، إلّا أنّ التعرّف عليها فيها هو أمر في غاية السهولة، والسبب أنّها لم تجرِ الكثير من عمليّات التجميل، عكس الكثير من النجمات المدمنات على عمليّات التجميل.

الممثّلة ريز ويذرسبون

لو لم تكن ريز ويذرسبون هي من نشر صورتها تلك من سنوات طفولتها، لما كنّا حزرنا أنّها هي! السبب ليس عمليّا التجميل، فهي لم تجرِ الاكثير، لكن بطبيعة الحال، ملامح وجه المرء تتغيّر مع مرور السنوات.

صور نجمات هوليوود في الطفولة
مصدر الصورتين: حساب انستغرام reesewitherspoon@

الممثّل زاك افرون

الفرق بين الصورتين 29 عامًا، فبطل فيلم High School Musical الشهير، هو اليوم في الـ 36 من عمره، في حين كان عمره في الصورة الأخرى 7 أعوام، والتي كان قد نشرها في السنة الماضية بمناسبة عيد ميلاده.

صور من طفولة المشاهير
مصدر الصورتين: حساب انستغرام zacefron@

الممثّلة والمغنيّة زندايا

الأمر الوحيد في وجه زيندايا الذي لم يتغيّر، هو أنفها، فهو ما زال كما كان عندما كانت صغيرة، وهي تتميّز اليوم بملامح وجهها التي عزّزت تقنيّات التجميل جاذبيّتها، وهذا يبعد زيندايا عن قائمة النجمات اللواتي لم يقتربن من عمليات التجميل.

صور من طفولة نجوم ديزني
مصدر الصورتين: حساب انستغرام zendaya@

الممثّل مارك روفالو

لم يتغيّر الكثير في شكل الممثّل مارك روفالو مع تقدّمه بالسن، فمظهر عينيه الناعستيْن ما زال نفسه، وكذلك فمه. يمكن على الفور معرفة أنّه هو في حال رؤية صورة من طفولته.

صور المشاهير من الطفولة
مصدر الصورتين: Shutterstock وحساب انستغرام markruffalo@

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور تظهر كيف كيف كان شكل النجوم في ستار أكاديمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية