صور وتفاصيل من حياة ليوناردو دي كابريو وهو شاب

ليوناردو دي كابريو وهو شاب

ليوناردو دي كابريو وهو شاب

نعرض لك صور ليوناردو دي كابريو وهو شاب، علمًا أنّه انخرط في مجال التمثيل في سنّ صغيرة سعيًا وراء تحقيق حلمه بأن يصبح ممثّلًا، وهذا ما حدث بعدما أثبت براعته من خلال الأعمال التي شارك بها. وقد أخبرناك عن تفاصيل علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد.

ias

وُلِد دي كابريو في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في الـ 11 من شهر نوفمبر من العام 1974، وقد تعلم في مدرسة سيدس الابتدائية وتخرج من مدرسة جون مارشال الثانوية القريبة منها. وأمضى جزءًا من حياته في ألمانيا مع جدّيه لأمّه، ويلهلم وهيلين، وهو يتحدّث الألمانيّة بطلاقة.

سبب تسميته ليوناردو

قبل عرض صور من حياة ليوناردو دي كابريو وهو شاب، رأينا أنّ إطلاعك على سبب إطلاق عليه هذه التسمية هو أمر مثير للاهتمام. فالقصّة وراء ذلك، هي أنّ والدته شعرت بركلته للمرّة الأولى عندما كانت تتأمّل لوحة للرسّام ليوناردو دافنشي في متحف Uffizi Gallery الواقع في مدينة فلورنس الإيطاليّة.

صور ليوناردو دي كابريو وهو شاب

تعود هذه الصورة إلى الـ 14 من ديسمبر من العام 1997، وكان عمر ليوناردو في تلك الفترة 23 عامًا، وقد تمّ التقاطها له خلال العرض الأوّل لفيلم تيتانيك في مسرح Mann Chinese Theatre في هوليوود.

التُقطت هذه الصورة للممثّل ليوناردو دي كابريو عندما كان في عمر الـ 26، وكان الهدف من ذلك نشرها في عدد لمجلّة The Face.

التقطت عدسة أحد مصوّري الباباراتزي هذه الصورة للنجم دي كابريو أثناء تجوّله في شوارع لوس أنجلوس، وذلك في العام 2002، وكان عمره آنذاك 28 عامًا.

هذه الصورة هي من مشهد من فيلم Revolutionary Road، وكان عمر ليوناردو عندما تمّ تصويره 34 عامًا، وقد شارك البطولة فيه إلى جانب الممثّلة كيت وينسليت، التي لعب دورًا بطوليّا إلى جانبها أيضًا في فيلم تيتانيك.

إطلالات ليوناردو الأولى على الشاشة

أظهر ليوناردو شغفه بالتمثيل في سنّ صغيرة، وقد كان حلم بأن يكون إمّا عالِم بحريّ أو ممثّل، وكان دائمًا يقلّذ بعض الشخصيّات ، وأحبّ تقليد أشخاص ورؤية ردود أفعالهم لذلك. في سنّه الـ 14، بدأ بالظهور في حملات إعلانيّة، من بينها لعلامة سيّارات الألعاب Matchbox، والتي كانت أوّل تجربة تمثيليّة حقيقيّة له، وبعدها في إعلان لـKraft Singles وBubble Yum وApple Jacks، وشارك في العام 1989 في حلقتين من البرنامج التلفزيونيّ The New Lassie بدور Glen.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صفات في جيجي حديد قد تكون سبب انجذاب ليوناردو ديكابريو إليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية