صيحات موضة لا تدعي الصيف يمرّ من دون أن تعتمديها!

صيحات موضة صيف ٢٠٢٣

مصدر الصورة: حساب انستغرام العنود بدر fozaza@

يأتي صيف ٢٠٢٣  بالعديد من صيحات الموضة المبتكرة والجذابة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار، والتي تمنحك إطلالات منعشة وحيويّة لتواكبي الموضة بأسلوب مميّز. وكنّا قد أخبرناك عن أسرار ارتداء ملابس مريحة للأماكن المغلقة أثناء الصيف.

ias

في هذا المقال، سنتناول أبرز صيحات الموضة لصيف 2023 والتي تشمل الألوان الجريئة، التصاميم المبتكرة، والقطع الأنيقة التي تضفي لمسة من الجاذبية والراحة على إطلالاتك الصيفية.

ألوان صيف 2023

تتميز ألوان صيف 2023 بالجرأة والحيوية، حيث يغلب عليها الفوشيا والبرتقالي. تتضمن الألوان الأخرى الزاهية مثل الأحمر المائل للوردي (VIVA MAGENTA)، البرتقالي المحترق (EARTHY ORANGE)، الزيتوني الأخضر (OLIVE GREEN)، والبالي بينك.

قصّات الملابس الرائجة في صيف ٢٠٢٣

  1. التنانير الطويلة: تعتبر من أبرز اتجاهات ملابس صيف 2023 وتتوافق مع أذواق الكثيرات من النساء، وتمنحهنّ إطلالات تشعرهنّ بالراحة في هذه الأجواء الحارة.
  2. العبايات: حصلت على حصة كبيرة ضمن مجموعات صيف 2023، مع تصاميم مميزة بالطابع الشرقي لتحاكي أذواق السيدات العربيات.
  3. السراويل الواسعة: تعتبر من صيحات الموضة لصيف 2023.
  4. الأكمام المنفوخة: تظهر في الفساتين والقمصان والبلوزات.
  5. الفستان القميص: يعتبر من صيحات الموضة لصيف 2023، وقد سبق أن رصدناه في إطلالات نجمات، كما التي اعتمدتها بلقيس فتحي ورحمة رياض.

قطع ملابس مميّزة لهذا الصيف

ضمّت مجموعات الموضة لصيف ٢٠٢٣، الكثير من القطع التي تحمل إطلالاتك إلى مستويات عالية من الأنوثة والتميّز، وأبرز ما لفتنا منها:

  • البدلات الملوّنة التي أتت بتدرّجات جريئة، مثل البرتقاليّ والأصفر والأحمر والأخضر.
  • القمصان والفساتين المزيّنة برسومات الأزهار.
  • فساتين الكروشيه التي تعدّ مثاليّة لهذا الصيف.
  • الفساتين المؤلّفة من طبقات عدّة.

نصائح لاختيار الملابس بحسب الجسم

في اختيار الملابس المناسبة لصيف 2023، يجب مراعاة شكل الجسم وألوان الملابس التي تناسب بشرتك، والأهم أن تكون أقرب إلى ستايلك وشخصيّتك. يمكن الاستعانة بنصائح خبراء الموضة لاختيار القطع المناسبة والتي تعزز جمالك وتمنحك إطلالة أنيقة ومريحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية