صيحات موضة من اطلالات لجين عمران 2023 هي الأكثر روعة للصيف

لجين عمران 2023

مصدر الصورة: حساب لجين عمران على انستغرام lojain_omran@

تشكل اطلالات لجين عمران 2023 مصدر وحي للباحثات عن أفكار تنسيق ملابس تمنحهنّ ستايلًا مميّزًا، ذلك لأنّها تختار دومًا الأزياء المتّسمة بصيحات تجعلها الأكثر تميّزًا. وبالمناسبة٫ اطّلعي على أبرز صفات لجين عمران الشخصيّة.

ias

من أحدث الصور التي نشرتها، اخترنا تلك التي لفتتنا فيها صيحات كانت كفيلة بنقل إطلالاتها إلى مستويات جديدة من الروعة والتميّز، لكي تستوحي منها ما يحاكي ستايلكِ لتجذبي الأنظار بلوكات بعيدة عن الملل.

إطلالتها بزيّ البيجاما الذي تحوّل إلى ترند

أتقنت لجين عمران تنسيق زيّ البيجاما الذي تحوّل إلى ترند بطريقة تمنحها إطلالة رائعة ومميّزة، فهي اختارتها مزيّنة بنقشات بألوان مناسبة جدًّا لتدرّج بشرتها، ونسّقتها مع مجوهرات ذهبيّة من تصميم بولغري، وحقيبة باللون الفوشيا من الدار نفسها٫ ما منحها لمسات جمعت بين الحيويّة والأنوثة.

إطلالة مميّزة بالفستان والعباءة

إذا كنت ممّن يتميّزن بالستايل المحتشم والأنيق الذي يجسّد روعة الموضة الشرقيّة، فتلك الإطلالة هي الأنسب لك لتستوحي منها. لقد نسّقت لجين عمران فيه فستانًا من الساتان الفخم مع عباءة باللون نفسه، فتألّقت بواحدة من أجمل الإطلالات الرمضانيّة.

صيحة الفستان بالأكمام الطويلة المفتوحة

هي صيحة أخرى منحت النجمة السعوديّة إطلالة في منتهى الجمال والأنوثة، وهي مثاليّة لمن تهدف إلى أن تكون الأكثر تميّزًا في مناسبات الصيف التي ستلبّي الدعوات لحضورها.

ختامًا٫ لا تتردّدي بآن تستوحي أروع الأفكار من تسريحات شعر النجمات المرفوعة، كونها الأنسب لإطلالاتك الصيفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية