طريقة ازالة اظافر التركيب بخطوات بسيطة

طريقة ازالة اظافر التركيب

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على طريقة ازالة اظافر التركيب من خلال اتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تمنحك النتيجة التي تبحثين عنها بسرعة، علمًا أنه يمكنك التعرف على طريقة سريعة لإزالة الأظافر الإصطناعية بالبيبسي.

ias

يعتبر تركيب الأظافر من الوسائل الشائعة التي تساعدك على تحسين مظهر الأظافر، إلا أنه ستحتاجين إلى إزالتها بطريقة صحيحة وآمنة عبر اتباع مجموعة من الخطوات من دون التسبب في أي أضرار بأظافرك الطبيعية.

تحضير الأدوات

تأكدي بداية من تحضير الأدوات التي ستحتاجينها مثل مذيب الأظافر والقطن وعصا الأظافر بالإضافة إلى ملمع الأظافر بدون أن ننسى مرطب البشرة حول الأظافر.

إزالة أظافر التركيب
مصدر الصورة موقع Freepik

ترطيب الأظافر

إبدأي بترطيب المنطقة المحيطة بالأظافر باستخدام كريم الترطيب المناسب، ستساعد هذه الخطوة على جعل عملية إزالة الأظافر أسهل.

برد الأظافر

بواسطة المبرد الكهربائي، ابردي الطبقة العليا من الأظافر لتحسني تأثير مذيب الأظافر الذي ستتطبقينه ويسهل عملية إزالتها.

تطبيق مذيب الأظافر

غمسي قطعة من القطن في مذيب الأظافر ثم طبقي القطنة على الأظافر واتركيه بين 10 إلى 15 دقيقة، لتليين الأظافر وتسهيل إزالتها.

إزالة الأظافر

بواسطة عصا الأظافر، إبدأي برفع أطراف الأظافر واستمري حتى تتمكني من إزالتها بشكلٍ كامل، لكن اتبعي هذه الخطوات بهدوء لتتجنبي تلف الأظافر الطبيعية.

تنظيف الأظافر الطبيعية

بعد إزالة الأظافر، نظفيها جيدًا باستخدام محلول فوري لإزالة أي بقايا من اللاصق ومن ثم رطبي أظافرك باستخدام زيت الأظافر أو المرطب الخاص.

مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من إزالة أظافر التركيب في المنزل، واطلعي أيضًا على كيفية تركيب الأظافر بالخطوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية