طريقة تعديل حجز طيران اديل بالخطوات

خطوات كيفية فتح متجر الكتروني بسرعة

خطوات كيفية فتح متجر الكتروني بسرعة

سنطلعك اليوم على طريقة تعديل حجز طيران اديل من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي ستسهل عليك الاستمتاع برحلتك، علمًا أن انها تختلف عن طريقة تعديل حجز طيران ناس.

ias

تعتبر شركة الطيران أديل من الشركات الرائدة في عالم السفر وهي تقدم العديد من الخدمات التي تجعل تجربة السفر على متنها مميزة. ولتتمكني من تعديل حجز لطيران يمكنك أن تتبعي هذه المجموعة من الخطوات.

الدخول إلى الموقع الرسمي

لتتمكني من تعديل حجز الطيران على متن طيران اديل، يجب أن تدخلي إلى موقع الشركة الالكتروني، ثم ادخلي إلى قسم الحجوزات أو تعديل الحجز، وأدخلي المعلومات المتعلقة بالحجز الذي قمت به سابقًا.

تعديل التواريخ

بعد تسجيل الدخول، اختاري الحجز الذي ترغبين في تعديله وستظهر أمامك خيارات لتحديث التواريخ أو وجهة الرحلة، وحددي التواريخ الجديدة التي تناسبك.

دفع الرسوم المتوجبة

بعد اختيار التواريخ المحددة، يمكن أن تظهر لك بعض الرسوم الإضافية في حال كان هناك تغيير في التكلفة، وأكدي التعديلات واتباع الخطوات لدفع هذه الرسوم. مع العلم أنه يمكنك استرجاع قيمة تذكرة الطيران.

استلام التعديلات

بعد استكمال مختلف الخطوات، ستتلقين رسالة تأكيد عبر البريد الالكتروني يحتوي جميع التفاصيل والتعديلات التي قمت بها،

الاستعداد للرحلة

بعد إتمام مختلف الإجراءات، يمكنك أن تبدأي بالاستعداد لرحلتك المقبلة وتستمتعي بالخدمات التي يقجمها لك طيران أديل.

مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من تغيير الحجز على متن طيران أديل، واطلعي أيضًا على طريقة تعديل حجز على متن الخطوط السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية